29 حزيران 2021 - 10:15
Back

تحدّي البحث عن الكنز... صديقان يدفنان كنزاً بـ10 آلاف دولار لتسلية الناس بعد الوباء (صور)

صديقان يدفنان كنزاً بـ10 آلاف دولار لتسلية الناس بعد الوباء Lebanon, news ,lbci ,أخبار تحدّي, وباء كورونا,كنز,صديقان يدفنان كنزاً بـ10 آلاف دولار لتسلية الناس بعد الوباء
episodes
تحدّي البحث عن الكنز... صديقان يدفنان كنزاً بـ10 آلاف دولار لتسلية الناس بعد الوباء (صور)
Lebanon News
تبرّع الصديقان جون ماكسيم وديفيد كلاين المولعان بالمغامرات من ولاية يوتا الأميركية بمبلغ قدره 10 آلاف دولار من أموالهما الخاصة لإطلاق تحدي البحث عن الكنز بهدف تشجيع الناس بعد وباء كورونا الذي اجتاح العالم ورفع معنوياتهم.
 
وبحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني، أطلق ماكسيم وكلاين أول مهمة بحث عن الكنز العام الماضي، ودفنا مبلغ 5 آلاف دولار في جبال يوتا لحث المواطنين الذين مرّوا بعام صعب على احتواء الفيروس. وانتهت مهمة البحث عن الكنز بعد العثور على المال والفضة بعد أربعة أيام فقط من دفنه. 
الإعلان

أمّا هذا العام، فقام الثنائي بإطلاق المسابقة عينها الأسبوع الماضي ودفنا 10 آلاف دولار. وإلى جانب الأموال سيضم الكنز عملة فضية بحجم 10 أونصات.
 
وقال الصديقان إنهما يستخدمان وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم أدلّة للباحثين عن الكنز كل يوم جمعة، ولكنهما أشارا إلى أن أولئك الذين يلتقطون ويشاركون صور البحث عن الكنز الخاصة بهم سيحصلون على أدلة قبل يوم من الموعد. 
 
وذكر كلاين أنّ أكثر من ألف شخص يشاركون في مهمة البحث عن الكنز مع أشخاص قادمين من مناطق بعيدة مثل ألاسكا وهاواي.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً