03 آب 2021 - 11:46
Back

في اسكتلندا... قلعة أثرية تعود إلى العصر الفيكتوري للبيع مقابل دولار!

عُرضت قلعة تاريخية، واقعة في جزيرة إينير هيبريد النائية باسكتلندا، للبيع مقابل جنيهاً إسترلينياً واحداً فقط. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار استرليني, جنيه, بيع, فيكتوري, العصر, اسكتلندا,جزيرة,عُرضت قلعة تاريخية، واقعة في جزيرة إينير هيبريد النائية باسكتلندا، للبيع مقابل جنيهاً إسترلينياً واحداً فقط. ​
episodes
في اسكتلندا... قلعة أثرية تعود إلى العصر الفيكتوري للبيع مقابل دولار!
Lebanon News
عُرضت قلعة تاريخية، واقعة في جزيرة إينير هيبريد النائية باسكتلندا، للبيع مقابل جنيهاً إسترلينياً واحداً فقط. 
 
ويبحث المسؤولون عن قلعة Kinloch، الّتي بُنيت منذ 120 عاماً، عن مالكٍ جديدٍ للعقار. ويُعرف بأنها تابعة حالياً لشركة NatureScot، أي الهيئة العامة للتراث الوطني للأمة، وهي بحاجة إلى أعمال ترميم بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني.
الإعلان
 
وبحسب موقع "ذا صن"، تعود هذه القلعة إلى القرن التاسع عشر، وكانت تُعتبر مكاناً مفضلاً لاستضافة الحفلات ومطاردة الغزلان وإطلاق النار وصيد الأسماك.
 
وذكر الموقع أنه تمّ بناء القصر على يد مليونير من العصر الفيكتوري. ومن اللافت أنّ القصر لا يزال يضم آخر آلة موسيقية مصممة لتبدو وكأنها أوركسترا أو فرقة موسيقية في العالم. وفي الواقع، كانت هذه الآلة المكونة من 40 قطعة تخصّ الملكة فيكتوريا.
 
وبالتالي، تبحث شركة NatureScot الآن عن فرد خاصّ أو مؤسسة خيرية أو شركة خاصة للتقدم بمقترحات بشأن تولي هذه القلعة الأثرية. ويُذكر أنّه سيتعين على أي مالك جديد أن يثبت حيازه على الموارد اللازمة لحفظ وتحسين مستقبل الجزيرة الصغيرة حيث توجد.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً