17 أيلول 2021 - 08:56
Back

داخل مركزٍ تجاري في مصر... شابة عشرينية انتحرت برمي نفسها أمام المارة (فيديو)

أقدمت شابة مصرية على الانتحار من الطابق السادس لمركز سيتي ستارز في القاهرة. ​ Lebanon, news ,lbci ,أخبار مصر, القاهرة, تجاري, مركز, مول, فتاة, وفاة,انتحار,أقدمت شابة مصرية على الانتحار من الطابق السادس لمركز سيتي ستارز في القاهرة. ​
episodes
داخل مركزٍ تجاري في مصر... شابة عشرينية انتحرت برمي نفسها أمام المارة (فيديو)
Lebanon News
شهد مركز تجاري في مصر، مساء الأربعاء، حادثاً مفجعاً حيث فوجئ رواد المول برؤية شابة تلقي بنفسها من الطابق السادس لمركز سيتي ستارز في القاهرة.
 
ووفقاً لموقع سكاي نيوز، تبين أن الفتاة، البالغة من العمر 23 عاماً، كانت تدرس في كلية الطب وتقيم في حي الزهور في مدينة مصر. 
 
الإعلان
ووثقت كاميرات المراقبة في المول الحادث البشع، حيث تظهر الفتاة وهي تقترب من السور الزجاجي للطابق، وتراقب المارة حتى تتأكد من عدم مراقبة أحد لها، قبل أن تصعد فوق أحد المقاعد وتلقي بنفسها من أعلى الطابق.
 
وذكر الموقع أن الفتاة كانت لا تزال على قيد الحياة عند مغادرتها المركز التجاري في سيارة الإسعاف لنقلها إلى أقرب مستشفى، قبل أن تفارق الحياة بعد محاولة إنعاشها.
 
أما بالنسبة لأسباب الحادث، فكشفت صديقة الفتاة لتحريات الأمن المصري، أنها كانت برفقة الفتاة المنتحرة في مقهى بالمركز التجاري حتى الساعة الخامسة بعد الظهر، ثم غادرت وتركتها بمفردها، مع العلم أن الفتاة تعاني من اكتئاب شديد نتيجة سوء المعاملة من قبل أسرتها.
 
وأضافت أن الفتاة المنتحرة أخبرتها برغبتها بالإقدام على الانتحار، لكنها ظنت أنها هدأت من روعها ولم تأخذ الكلام على محمل الجد.
 
مصدر
 
 

الإعلان
إقرأ أيضاً