16 تشرين الأول 2021 - 12:02
Back

بعد أن فسخ علاقته بها ... مصرية تستدرج خطيبها وتقتله بالتعاون مع شقيقها!

ارتكبت فتاة مصرية جريمة قتل بالتعاون مع شقيقها بحق خطيبها السابق بعدما تسبب بفقدان عذريتها وفسخ خطوبتهما. Lebanon, news ,lbci ,أخبار علاقتهما, فسخ, عذريتها, فقدان, السابق, خطيبها, قتل, تعاون, شقيق, إمبابة, مصر,مصرية,ارتكبت فتاة مصرية جريمة قتل بالتعاون مع شقيقها بحق خطيبها السابق بعدما تسبب بفقدان عذريتها وفسخ خطوبتهما.
episodes
بعد أن فسخ علاقته بها ... مصرية تستدرج خطيبها وتقتله بالتعاون مع شقيقها!
Lebanon News
أقدمت فتاة مصرية في مدينة إمبابة على ارتكاب جريمة قتل بحق خطيبها بالتعاون مع شقيقها، دفاعاً عن شرفها وعرضها وذلك بعدما تسبب بفقدان عذريتها وفسخ خطوبتهما. 
 
وفي تفاصيل الجريمة، أخبرت صابرين النيابة العامة أن خطيبها السابق كرم فرغلي أقام علاقة جنسية معها بغير رضاها، وعندما رضخت له، بدأ يغير معاملته تجاهها ويفتعل الخلافات، لدرجة أنه اتهمها بأنها على علاقة بشاب آخر يعرفه، ليُعلن بعد ذلك فسخ خطوبته بها.  
الإعلان
 
وبدورها، اعترفت صابرين أمام النيابة العامة بأنها خططت وشقيقها لاستدراج خطيبها السابق إلى مكانٍ محدد "للتحدث معه في أمر هام بعيداً عن فكرة التراجع عن فسخ الخطوبة". 
 
وعندما وصل المُجني عليه إلى المكان المحدد، اعتدت صابرين عليه بالضرب بمشاركة شقيقها الّذي سدد له عدة طعنات أدت إلى وفاته على الفور.
 
أما بالنسبة لأسرة المُجني عليه، فاتّهمت الفتاة وشقيقها بقتل ابنهم البالغ من العمر 24 عاماً عمداً، عقب فسخ خطوبته بها وذلك عندما اكتشف أنها على علاقة بشاب آخر.
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً