19 تشرين الأول 2021 - 09:32
Back

بسبب قنبلة من الحرب العالمية الأولى...شهر عسل يتحوّل إلى مأتم!

شهر عسل يتحوّل إلى مأتم بسبب قنبلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الحرب العالمية الأولى, قنبلة,شهر عسل,شهر عسل يتحوّل إلى مأتم بسبب قنبلة
episodes
بسبب قنبلة من الحرب العالمية الأولى...شهر عسل يتحوّل إلى مأتم!
Lebanon News
حوّلت قنبلة مدفونة تعود إلى فترة الحرب العالمية الأولى شهر عسل إلى مأتم في أوكرانيا بعدما انفجرت وأدّت إلى إصابة العروس وشخصين آخرين بجروح خطيرة.

وفي التّفاصيل، فوقع الحادث في جبال الكاربات حيث كان العريس نوربرت فارجا وعروسه ليديا مكارشوك قد احتفلا بزواجهما مع أصدقائهما وعائلاتهما.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشعل الزوجان النار للتدفئة في مكان كان قد أشعل فيه العديد من المخيمين النار في وقت سابق، فاندلع الانفجار فجأة من تحت النار ولم يتضح في البداية مصدره.
الإعلان

وبعد إجراء التحقيقات الضرورية تبيّن أنّ الإنفجار نتج عن قنبلة غير منفجرة من الحرب العالمية الأولى ويعتقد أن القنبلة تعود إلى وقت هجوم بروسيلوف في عام 1916، وهي حملة شنتها روسيا ضد النمسا والمجر، بحسب الصحيفة.

وأصيبت العروس المتزوجة حديثاً بحروق شديدة في الوجه واليدين والساقين، بينما توفي شقيقها ميروسلاف ورجل آخر في الحفلة متأثرين بجراحهما، بعد مرور ساعة ونصف من وصول خدمة الطوارئ. أمّا العريس فلم يكن قرب نار المخيم وقت الانفجار ولم يلحقه أي أذى.
الإعلان
إقرأ أيضاً