22 كانون الأول 2021 - 11:31
Back

في ذكرى وفاة الزعيم السابق ... كوريا الشمالية تحظر "الضحك والاحتفالات" لمدة 11 يوماً

فرضت كوريا الشمالية فترة حداد رسمية في البلاد مناسبة ذكرى وفاة كيم جونغ إيل، والد الزعيم الحالي للبلاد. Lebanon, news ,lbci ,أخبار قانون, ميلاد, عيد, جنازة, الاحتفال, الشرب, الضحك, صارم, حظر, أون, جونغ, كيم, والد, السابق, الزعيم, وفاة, ذكرى, مناسبة, حداد, فترة, الشمالية,كوريا,فرضت كوريا الشمالية فترة حداد رسمية في البلاد مناسبة ذكرى وفاة كيم جونغ إيل، والد الزعيم الحالي للبلاد.
episodes
في ذكرى وفاة الزعيم السابق ... كوريا الشمالية تحظر "الضحك والاحتفالات" لمدة 11 يوماً
Lebanon News
فرضت كوريا الشمالية حظراً صارماً على الضحك والشرب والتسوق لكافة مواطنيها، إذ تم فرض فترة حداد رسمية في البلاد بدأت في 17 كانون الأول وستستمر لمدة 11 يوما، بمناسبة ذكرى وفاة كيم جونغ إيل، والد الزعيم الحالي للبلاد. 
 
وبحسب المعلومات، فقد أعلن زعيم كوريا الشمالية الحالي كيم جونغ أون، خلال فترة الحداد، أنه يُحظر على المواطنين الانغماس في أي نوع من الاحتفالات والنشاطات الترفيهية.
الإعلان
 
ويُذكر أن عادةً ما تستمر فترة الحداد لمدة 10 أيام فقط، إلا أنه تم تمديد فترة الحداد هذا العام ليوم آخر، حيث يصادف عام 2021 الذكرى السنوية العاشرة لوفاة القائد السابق.
 
وخلال هذه الفترة، إذا خالف أحد المواطنين القوانين المفروضة، فسيتم اعتقاله فورا. وفي الماضي، فإذا تجرأ أحدهم على خرق القيود المفروضة لأسباب شتى، كانوا يُعتقلون ويعاملون كمجرمين أيديولوجيين.
 
ويفرض القانون الحالي أيضاً حظراً على الاحتفال بأعياد الميلاد أو تنظيم جنازة في حال تعرض الأشخاص المقربين للوفاة.
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً