05 حزيران 2022 - 09:02
Back

أطلق النار باتجاه السقف... ابن الـ12 عاماً سرق محطة وقود! (فيديو)

ابن الـ12 عاماً سرق محطة وقود Lebanon, news ,lbci ,أخبار ميشيغان, حقيبة, عاملة, صبي, سرقة,محطة وقود,ابن الـ12 عاماً سرق محطة وقود
episodes
أطلق النار باتجاه السقف... ابن الـ12 عاماً سرق محطة وقود! (فيديو)
Lebanon News
وثّق مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة مشهداً صادماً أظهر صبياً مسلحاً يبلغ من العمر 12 عاماً وهو يسرق محطة وقود في ميشيغان ويطلق النار.

وتظهر اللقطات الصبي وهو ينتظر بهدوء في المحطة في بلدة هارتفورد، ويضع يده في حقيبة. وعندما وصل الصبي إلى مقدمة الصف أخرج مسدسًا من حقيبته السوداء وطلب المال.
الإعلان

وقال الصبي لعاملة المحطة بهدوء: "ضعي المال في الحقيبة!"، عندها سألته الموظفة: "هل أنت جاد؟". وليثبت أن الأمر جاد، أطلق الصبي النار باتجاه السقف.

وعلى الفور، سحبت المرأة كيساً من المال من الخزنة وسلّمته للصبي، وطلبت منه الخروج. بعدها، خرج من المكان بهدوء وكأن شيئاً لم يحدث.

وتمكّنت الشرطة من إلقاء القبض على الصبي بعد وقت قصير. واعتقلت رئيسة شرطة هارتفورد، تريسا بيلتران، الصبي بدون وقوع حوادث ووجهت إليه تهمة السطو المسلح، الاعتداء بسلاح خطير وإطلاق الرصاص من سلاح ناري.
 
ويعتقد عناصر الشرطة أن الطفل أخبر تلميذًا آخر في مدرسته عن خطته لتنفيذ عملية السطو المسلح قبل إحضار السلاح من خزنة جده المغلقة.

وقال الجد، وهو الوصي القانوني على الطفل، للشرطة إنه لا يعرف أن حفيده قادر على الوصول إلى الخزنة.

 
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً