24 حزيران 2022 - 05:32
Back

أنيتا ألفاريز تفقد الوعي أثناء مسابقة سباحة... ومدربتها تقفز إلى الماء لإنقاذها! (فيديو)

أنيتا ألفاريز تفقد الوعي أثناء المسابقة ومدربتها تقفز في الماء لإنقاذها Lebanon, news ,lbci ,أخبار بطولة, أندريا فوينتيس, غرق, بودابست,أنيتا ألفاريز,أنيتا ألفاريز تفقد الوعي أثناء المسابقة ومدربتها تقفز في الماء لإنقاذها
episodes
أنيتا ألفاريز تفقد الوعي أثناء مسابقة سباحة... ومدربتها تقفز إلى الماء لإنقاذها! (فيديو)
Lebanon News
في لحظات تخطف الأنفاس، نجت السبّاحة الأميركية أنيتا ألفاريز، عمرها 25 عاماً، من الموت بأعجوبة، بعدما واجهت خطر الغرق يوم الأربعاء أثناء مشاركتها في بطولة العالم للسباحة المنعقدة في العاصمة المجرية بودابست.

وفي التّفاصيل، ففقدت ألفاريز وعيها وهي داخل حوض السّباحة وهبّت مدرّبتها أندريا فوينتيس، التي سبق لها الفوز بأربع ميداليات أولمبية في السباحة التوقيعية في الماء، لمساعدتها وتمكّنت من إنقاذها في الوقت المناسب قبل أن تصل إلى قاع الحوض.
الإعلان

وتلقت ألفاريز الإسعافات الأولية بعد إخراجها من الحوض ونُقلت إلى المستشفى لتلقي المزيد من الرعاية الصحية.

ويُشار إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي تتعرّض ألفاريز لمثل هذه الحادثة، إذ سبق للمدربة فوينتيس أن أنقذتها من الغرق خلال الاستعداد لأولمبياد في برشلونة العام الماضي أيضا.

ومن جهتها، قالت فوينتيس إن ألفاريس أغمي عليها بسبب الجهد المبذول خلال أدائها وأضافت: "شعرتُ بالخوف. قفزت بسرعةٍ إلى الماء لعدم تدخل رجال الإنقاذ لأنها لم تكن تتنفس لكنها الآن على ما يرام. تحتاج للراحة".
 

الإعلان
إقرأ أيضاً