30 حزيران 2022 - 10:00
Back

صورة تحمل معانٍ إنسانية... طفل خلع قميصه ليحمي شقيقه من أشعة الشمس بالجزائر (صورة)

قام شاب جزائري بالتقاط صورة عفوية أسرت قلوب الناس يظهر فيها طفل خلع قميصه ليحمي به شقيقه الأصغر من أشعة الشمس الحارقة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الحارقة., الشمس, أشعة, من, الأصغر, شقيقه, به, ليحمي, قميصه, خلع, طفل, فيها, يظهر, الاجتماعي, التواصل, مواقع, رواد, قلوب, أسرت, عفوية, صورة, بالتقاط, بزالة, يعقوب, اسمه, الجزائري, الشاب, قام, العمل, توجهه,أثناء,قام شاب جزائري بالتقاط صورة عفوية أسرت قلوب الناس يظهر فيها طفل خلع قميصه ليحمي به شقيقه الأصغر من أشعة الشمس الحارقة.
episodes
صورة تحمل معانٍ إنسانية... طفل خلع قميصه ليحمي شقيقه من أشعة الشمس بالجزائر (صورة)
Lebanon News
أثناء توجهه إلى العمل، قام الشاب الجزائري، واسمه يعقوب بزالة، بالتقاط صورة عفوية أسرت قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها طفل خلع قميصه ليحمي به شقيقه الأصغر من أشعة الشمس الحارقة. 
 
والتُقطت الصورة العفوية في 2 حزيران، بولاية ورقلة جنوب الجزائر، المعروفة بمناخها الصحراوي الجاف ودرجات الحرارة المرتفعة صيفاً حيث تتجاوز 41 درجة مئوية.
الإعلان
 
وبحسب المعلومات، فقد لفت انتباه يعقوب بزالة، 28 عاما، في طريقه إلى العمل، الطفل الشجاع وهو يحمي بقميصه أخاه الأصغر من أشعة الشمس الحارقة، فنشر الصورة على إنستغرام في خاصية "الستوري" ما أدّى إلى انتشارها بسرعة غير متوقعة. 
 
وأشاد ناشطون على مواقع التواصل بالصورة لما تحمله من معانٍ ورسائل إنسانية، حيث قال البعض إن "صورة حذيفة الذي أعطى درساً في معنى الأخوة، تستحق بحق أن تكون صورة 2022، خصوصاً أنها عرفت رواجاً وصل صداه إلى خارج الوطن".
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً