05 تموز 2022 - 09:00
Back

شغلت مواقع التواصل في السعودية... ما قصة صورة "الطفل على ظهر طير"؟

أثارت صورة ضجة السعوديين على مواقع التواصل بسبب ظهور غيمة على هيئة طفل بدا كأنه يجلس على ظهر طير. Lebanon, news ,lbci ,أخبار فوتوشوب., تطبيق, الماجد, الكريم, عبد, طير, ظهر, يجلس, كأنه, بدا, طفل, هيئة, غيمة, ظهور, بسبب, الاجتماعي, التواصل, مواقع, السعوديين, ضجة, الرياض, السعودية, العاصمة, الشمس, غروب, أثناء, التقطت, صورة,أثارت,أثارت صورة ضجة السعوديين على مواقع التواصل بسبب ظهور غيمة على هيئة طفل بدا كأنه يجلس على ظهر طير.
episodes
شغلت مواقع التواصل في السعودية... ما قصة صورة "الطفل على ظهر طير"؟
Lebanon News
أثارت صورة التقطت أثناء غروب الشمس فوق العاصمة السعودية الرياض، ضجة السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور غيمة على هيئة طفل بدا كأنه يجلس على ظهر طير، ليحلقا معاً في السماء.
 
ووفق موقع "العربية"، فقد أوضح عبد الكريم الماجد، أنه قام بالتقاط الصورة عندما كان بسيارته على طريق القصيم، أثناء توجهه لقضاء الإجازة في محافظة ثادق.
الإعلان
 
وأضاف الشاب أنه كان ينوي أن يحتفظ بصورة الغيمة كذكرى، إلا أن أصدقاءه اقترحوا عليه نشرها لجمالها الساحر، ما أدى إلى انتشارها بشكل واسع على مواقع التواصل.
 
ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل المغردين على تويتر، حيث دعا العديد منهم إلى "تكريم تلك اللقطة العظيمة في محافل عالمية "لأفضل صور لعام 2022"، فيما شكك البعض بصحة الصورة، مؤكدين استخدام تطبيق "فوتوشوب". 
 
كما فسّر بعض المغردين سبب رؤية مثل تلك الأشكال في الغيوم علمياً، مشيرين إلى أنها ظاهرة نفسية تسمى "باريدوليا"، تجعل العقل يستجيب لربط ما يشاهده من أشكال عشوائية بصورة حقيقية.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً