08 أيلول 2022 - 07:07
Back

"وظيفة الأحلام"... شاب يتقاضى أجره مقابل وظيفة "عدم القيام بأي شيء"

شاب يتقاضى أجره مقابل وظيفة "عدم القيام بأي شيء" Lebanon, news ,lbci ,أخبار اليابان,وظيفة الأحلام,شاب يتقاضى أجره مقابل وظيفة "عدم القيام بأي شيء"
episodes
"وظيفة الأحلام"... شاب يتقاضى أجره مقابل وظيفة "عدم القيام بأي شيء"
Lebanon News
يتقاضى الشاب الياباني شوجي موريموتو (38 عاماً)  المقيم في طوكيو أجراً مقابل "عدم القيام بأي شيء" تقريبا، وهذا ما رآه البعض على أنه "وظيفة الأحلام".

وفي التّفاصيل، فيتقاضى موريموتو نحو 71 دولاراً لكل "حجز يطلبه" منه الزبائن، أي أنّه يتعيّن عليه أن يكون في كلّ مكان حيث يريد الزبائن، من دون القيام بأي شيء على وجه الخصوص.
الإعلان

 وقال موريموتو إنّه قام بـ4 آلاف جلسة في السنوات الأربعة الماضية، مشيراً إلى أنّه لا يقبل بأي عرض، إذ رفض عروضاً لنقل ثلاجة والذهاب إلى كمبوديا، ولم يقبل أي طلبات ذات طبيعة جنسية.

وعلى سبيل المثال، جلس موريموتو مؤخراً مع آرونا شيدا، وهي محللة بيانات أرادت ارتداء الثوب الهندي في الأماكن العامة، لكنها كانت قلقة من أن ذلك قد يحرج صديقاتها، لذلك لجأت إلى موريموتو من أجل أن يكون مرافقها.

وبالفعل، فأصبح عمل موريموتو كمرافق للناس الآن مصدر الدخل الوحيد له ولزوجته وطفله. وفي حين رفض الكشف عن حجم ثروته، إلا أنه قال إنه يرى نحو عميل أو اثنين في اليوم، بعدما كان عدد الجلسات قبل الوباء، ثلاث أو أربع مرات في اليوم.
 
  
مصدر

الإعلان
إقرأ أيضاً