12 أيلول 2022 - 10:33
Back

"احتراماً لوفاتها"... شبيهة الملكة إليزابيث الثانية تُعلن تقاعدها

أعلنت شبيهة الملكة إليزابيث الثانية استقالتها من منصبها بعد وفاة الأخيرة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الملكة., لوفاة, احتراما, المنصب, التقاعد, رينولدز, ماري, الراحلة, البريطانية, الملكة, شخصية, جسدت, تلفزيونية, برامج, أفلام, مجموعة, أدت, بعدما, الأخيرة, وفاة, بعد, منصبها, استقالتها, المحترفة, الثانية, إليزابيث, الملكة, شبيهة,أعلنت,أعلنت شبيهة الملكة إليزابيث الثانية استقالتها من منصبها بعد وفاة الأخيرة.
episodes
"احتراماً لوفاتها"... شبيهة الملكة إليزابيث الثانية تُعلن تقاعدها
Lebanon News
أعلنت شبيهة الملكة إليزابيث الثانية "المحترفة" استقالتها من منصبها، بعد وفاة الأخيرة، بعدما أدّت مجموعة أفلام وبرامج تلفزيونية جسّدت بها شخصية الملكة البريطانية الراحلة. 
 
وصرّحت ماري رينولدز علناً بأنها قررت التقاعد من هذا المنصب "احتراماً" لوفاة الملكة، لكنها ستستمر في الحفاظ على ملابسها.
الإعلان
 
وذكرت مقلدة الملكة أيضاً، البالغة من العمر 89 عاما، أنها "شعرت بأنها جزء من العائلة الملكية البريطانية". وأضافت أنه تم تشبيهها بالملكة إليزابيث الثانية للمرة الأولى عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما. 
 
وظهرت ماري رينولدز في بعض الأفلام منها الفيلم الكوميدي Bullseye with Roger Moore عام 1990. كما ظهرت أيضًا في حلقة من مسلسل Doctor Who عام 1988، عندما كانت تبلغ من العمر 55 عاما.
 
وقالت رينولدز إنها شعرت بأنها محظوظة كونها شبيهة الملكة إليزابيث الثانية، مُعلنةً أن أيامها في هذا المجال قد انتهت بعد وفاتها.
مصدر
 
الإعلان
إقرأ أيضاً