01 تشرين الثاني 2022 - 13:01
Back

للمرة الأولى... آل بايدن يحتفلون بالهالوين مع الأطفال في البيت الأبيض (فيديو)

احتفل آل بايدن بمناسبة هالوين في البيت الأبيض وهي المرة الأولى التي يتم فيها استضافة مثل هذا الاحتفال منذ توليه المنصب. Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأسود., الأخضر, اللون, فراشة, زي, ناعومي, بايدن, حفيدة, المنصب, توليه, الاحتفال, استضافة, الأولى, المرة, الأبيض, البيت, هالوين, مناسبة, بايدن, جيل, الأولى, السيدة, بايدن, جو, الرئيس,احتفل,احتفل آل بايدن بمناسبة هالوين في البيت الأبيض وهي المرة الأولى التي يتم فيها استضافة مثل هذا الاحتفال منذ توليه المنصب.
episodes
للمرة الأولى... آل بايدن يحتفلون بالهالوين مع الأطفال في البيت الأبيض (فيديو)
Lebanon News
احتفل الرئيس جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن بمناسبة هالوين في البيت الأبيض الاثنين، وهي المرة الأولى التي يتم فيها استضافة مثل هذا الاحتفال منذ توليه المنصب.
 
والتقى آل بايدن مجموعة من الأطفال ووزعوا لهم الحلوى، كما قدموا لهم بعض كلمات التشجيع.
 
وارتدى الرئيس بايدن ملابس باللون الأزرق الغامق، مع قبعة مماثلة. أما بالنسبة لزوجته السيدة الأولى جيل بايدن، فقد ارتدت زياً ظريفاً على شكل فراشة باللون الأخضر. كما شاركت حفيدة بايدن، ناعومي في هذا الحدث، مرتديةً زي فراشة باللون الأسود.
الإعلان
 
وبحسب المعلومات، فقد وُزعت الحلوى من قبل ممثلين من وزارة التعليم ووزارة النقل ووكالة ناسا والخدمة السرية الأميركية وفرقة إطفاء البيت الأبيض وموظفي البيت الأبيض وغيرهم.
 
وتم تزيين أروقة للبيت الأبيض بألوان الخريف، والقرع، وأغاني مثل Ring of Fire، وPsycho، وHall of the Mountain King.
 
ووفقًا لجمعية البيت الأبيض التاريخية، فيتم الاحتفال بالهالوين في البيت الأبيض منذ منتصف القرن العشرين.
مصدر
 

الإعلان
إقرأ أيضاً