LBCI
LBCI

عثرا على حقيبة قديمة في عليّة منزلهما... مشهد يشبه أفلام الرعب: ما وجداه بداخلها مريب! (فيديو)

منوعات
2024-01-03 | 17:57
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
عثرا على حقيبة قديمة في عليّة منزلهما... مشهد يشبه أفلام الرعب: ما وجداه بداخلها مريب! (فيديو)
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
4min
عثرا على حقيبة قديمة في عليّة منزلهما... مشهد يشبه أفلام الرعب: ما وجداه بداخلها مريب! (فيديو)

عثرا على حقيبة قديمة في عليّة منزلهما... مشهد يشبه أفلام الرعب: ما وجداه بداخلها مريب! (فيديو)

أصيبت امرأة بالذهول عندما وجدت حقيبة مخبأة في منزلها، ولم تصدق ما وجدته بداخلها.

عند الانتقال إلى منزل جديد، هل تعتقد أن المالكين السابقين قد أخذوا جميع ممتلكاتهم معهم، أليس كذلك؟ لقد شاهدنا جميعًا أفلام رعب عن عناصر مخفية ومسكونة تنبض بالحياة للعائلات التي تنتقل إلى عقارات جديدة - وشعر هذان الزوجان كما لو كانا على وشك أن يلعبا دور البطولة في منزلهما عندما عثرا على حقيبة قديمة في علية منزلهما. 

وعندما بدأ الزوجان في تجديد مسكنهما الذي يعود إلى الستينيات، أصيبا بالصدمة عندما وجدا بابًا مخفيًا في العلية. عندما فتحاه، وجدا حقيبة فضية - وبدا كما لو أن المالك السابق اعتقد أنه لن يتم العثور عليها أبدًا. ولجأ الثنائي إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة محنتهما، وحثهم الناس على الخروج من المنزل على الفور، وفق ما نقل موقع ميرور البريطاني.

وفي التفاصيل، بدأ الزوجان بفتح الباب السري المغطى بلوحة خشبية، ليجدا الحقيبة اللامعة مخبأة في زاوية العلية. على الرغم من أنها مخيفة، إلا أن الزوجين أدركا أن الحقيبة لم تكن مجرد نموذج قياسي. "أول شيء لاحظناه هو أن العلبة تحمل اسم العلامة التجارية Rimowa وليس لدينا أي فكرة عن نوعها. لذلك قمنا ببعض الأبحاث عبر غوغل وفي الواقع اتضح أنها مملوكة الآن لشركة Louis Vuitton، إنها كذلك وأوضحت المرأة: "إنها علبة عتيقة، لذلك نحن سعداء جدًا بذلك".

ثم ذكرت الشابة أنها تأمل في بيعها على موقع eBay، وتأمل في الحصول على حوالي 2000 جنيه إسترليني مقابل ذلك. ومع ذلك، لم تكن العلامة التجارية لحقيبة السفر هي التي لفتت انتباه الناس، بل ما كان يختبئ بداخلها. ولم يعرف بعد كم من الوقت بقي هناك، ولكن يبدو كما لو كان شخص ما يحاول إخفاء محتوياته إلى الأبد.

وعندما فتحا العلبة، عوا على حقيبة ريموا أصغر حجمًا بالداخل. كانا سعيدان بحقيبة مصممة أخرى، ولم يشعرا بالفزع إلا عندما فتحا الحقيبة الأصغر. وقالت: "لذا، علمنا أنه لم تكن هناك جثة، إلى جانب النقاط الواضحة للغاية وهي عدم وجود رائحة بشعة وعدم وجود ذباب أيضًا".

كانت مربوطة في الحقيبة دمية قديمة ذات مظهر مريب. "الدمية غريبة بعض الشيء، خاصة لأنها كانت مربوطة، لا أعرف حقًا ما أشعر به حيال ذلك، ولكن هنا مجرد لقطة مقربة للدمية المزعجة للغاية."

وحث الناس الزوجين على الخروج واستدعاء طارد الأرواح الشريرة حيث قال الكثيرون إن المنزل "مسكون بالتأكيد". وكتب أحد مستخدمي تيك توك: "أنت بحاجة جدية إلى العثور على السيدة التي تجمع الدمى المسكونة"، وأضاف آخر: "أي شخص آخر يعتقد أن الدمية مسكونة، ولهذا السبب كانت في حقيبتين خلف خزانة مخفية ومقفلة!".

لكن آخرين أبدوا إعجابًا أكبر بالحقائب الباهظة الثمن، حيث قال أحد الأشخاص: "هل أنا الوحيد الذي يشعر بالغيرة لأنهما حصلا على حقيبة Rimowa مجانية؟".
 
 
@stonestack_renovation Replying to @Kim Leslie Sorry for the delay in getting part 3 out, we have bedn extremely busy renovating and celebrating new year #fyp #hiddengems #renn #rennovation #rennovationproject #foryou #foryourpage #f #hidden #creepy ♬ original sound - Stonestack renovation

آخر الأخبار

منوعات

حقيبة

قديمة

عليّة

منزلهما...

أفلام

الرعب:

وجداه

بداخلها

مريب!

(فيديو)

LBCI التالي
هل تفكر في الطلاق أو الانفصال؟...هذه هي الأسئلة التي يجب أن تطرحها على نفسك قبل اتخاذ القرار النهائي!
رئيسة هارفرد تستقيل بعد اتهامات بالسرقة الأدبية ومعاداة السامية!
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More