LBCI
LBCI

"سمحت لشخص غريب أن يشاركني طاولتي في إحدى الحانات... ما حدث بعد ذلك جعلني عاجزًا عن الكلام"!

منوعات
2024-05-25 | 15:30
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
"سمحت لشخص غريب أن يشاركني طاولتي في إحدى الحانات... ما حدث بعد ذلك جعلني عاجزًا عن الكلام"!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
"سمحت لشخص غريب أن يشاركني طاولتي في إحدى الحانات... ما حدث بعد ذلك جعلني عاجزًا عن الكلام"!

إذا كنت تجلس بمفردك في حانة مكتظة وسألك شخص ما إذا كان بإمكانه مشاركة طاولتك لأنه لا توجد مساحة أخرى، فهل ستوافق؟ البعض منا لن يفكر مرتين قبل أن يكون شخصًا جيدًا ويسمح له بالجلوس، بينما يفضل البعض الآخر الحفاظ على مساحته الشخصية.

لكن أحد الرجال تعلم أن قول "لا" في بعض الأحيان يعد فكرة جيدة، خاصة بعد أن جعله قراره بأن يكون شخصا طيبًا يشعر بعدم الارتياح. 

وادعى الرجل أنه كان يجلس بمفرده في Wetherspoons المزدحمة عندما سأله رجل أكبر منه بحوالي "30-40 عامًا" عما إذا كان يمكنه مشاركة طاولته، وفق ما نقل موقع ميرور.

وقال الرجل نعم، لكنه سرعان ما ندم على قراره عندما قام الغريب بعد دقائق قليلة "بإبلاغ سيدتين" للانضمام إليهما، مما يعني أن الرجل كان يجلس الآن على طاولة تتسع لأربعة أشخاص مع ثلاثة غرباء تمامًا - على الرغم من وصوله إلى هناك أولاً.


وفي منشور على موقع Reddit، أوضح: "كنت في حانة مكتظة جدًا لدرجة أن رجلًا أكبر سنًا، ربما يبلغ من العمر 30 إلى 40 عامًا، سألني عما إذا كان يمكنه الجلوس معي. ولم يكن لدي أي سبب لرفض ذلك، خاصة وأن طاولتي تتسع لـ4 أشخاص".

"بعد مرور حوالي 10 دقائق، كلانا كن نهتم بشؤوننا الخاصة، وما كان منه الا أن أشار إلى سيدتين يجب أن تكونا أكبر من 65 عامًا لتجلسا أيضًا، واحدة بجواري والأخرى في الاتجاه المعاكس. لم يسألني الرجل عن رأيي بالموضوع... شعرت بالصدمة ونظرت إلى الرجل قليلاً وتجاهل الأمر، لم يكن يبدو أن السيدتين تتساءلان عن سبب جلوس رجل في أواخر العشرينيات من عمره هناك. ".

وعلى الرغم من أن الرجل قام بتجهيز الطاولة قبل وقت طويل من وصول الغرباء، إلا أنه شعر بأنه مضطر للنهوض والتحرك. وسرعان ما وجد لنفسه طاولة جديدة، لكنه شعر بالحيرة من سلوك الزبائن الآخرين.

وأضاف: "على أي حال، اعتقدت أنني الشخص الذي يجب عليه التحرك على الرغم من أنني كنت الأول للجلوس. كنت واقفًا قليلاً ولكني وجدت طاولة جديدة الآن. هل كان علي أن أقول شيئًا؟ هل كان ذلك وقحا للغاية؟ لا يسعني إلا أن أقول ذلك...  أشعر بأنني قد تعرضت للإهانة منذ أن كنت هناك لأول مرة، لكنني أقدر أيضًا أنهم أكبر سناً وكانوا مجموعة لا أعرف".
 

آخر الأخبار

منوعات

يشاركني

طاولتي

الحانات...

جعلني

عاجزًا

الكلام"!

LBCI التالي
بدأ الرسم عندما كان عمره 6 أشهر...موسوعة غينيس تتوج أصغر فنان ذكر على الإطلاق وهذه قصته!
أرادت خصراً صغيراً مثل كيم كارداشيان... شابة تخوض تجربة مليئة بالمخاطر وهذه النتيجة! (صورة)
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More