LBCI
LBCI

مدينة في هذا البلد تدعو الناس للزواج على شاطئها... "من دون أي ملابس"!

منوعات
2024-05-25 | 15:47
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مدينة في هذا البلد تدعو الناس للزواج على شاطئها... "من دون أي ملابس"!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مدينة في هذا البلد تدعو الناس للزواج على شاطئها... "من دون أي ملابس"!

الأزواج العراة الذين يأملون في الاحتفال بزواجهم "على الطبيعة"، لديهم دعوة مفتوحة من المسؤولين في وجهة ساحلية إيطالية جميلة واحدة على الأقل.

ويقع شاطئ إيس بيناس في منتصف الطريق على الساحل الغربي لجزيرة سردينيا، ويشتهر بالفعل بفرص التسمير من دون ملابس سباحة. وسيسمح قريبًا أيضًا بحفلات الزفاف العارية، وفقًا لشبكة CNN.

وقررت السلطات المحلية اتخاذ هذه الخطوة بعد أن كتب زوجان ألمانيان رسالة إلى زعماء مدينة سان فيرو ميليس، أقرب مدينة، وطلبا أن يتزوجا على الشاطئ من دون أي ملابس.

وعلى الرغم من أن الزوار ظلوا يتخلصون من ملابسهم الضئيلة على رمال إيس بيناس لسنوات، إلا أن عمدة سان فيرو ميلز، لويجي تيديشي، الذي كان في منصبه منذ عام 2015، عيّن الشاطئ رسميًا مكانًا اختياريًا للملابس قبل عامين وأعلن مؤخرًا عن خطة لبدء استضافة حفلات الزفاف.

وهو يعتقد أن هذه الأحداث سوف تلهم الحرية وتجذب السياح المدروسين.

"العري لا علاقة له بالجنس" وقال تيديشي لشبكة CNN: "بالنسبة لـ "علماء الطبيعة" إنها فلسفة الحياة، وهي مرتبطة بالطبيعة"، وفق ما نقل موقع نيويورك بوست.

"يجب احترامه - فلماذا لا؟ لدينا هذا الشاطئ، وهو المكان الذي يفسح المجال بشكل رائع للطبيعة. وبعد ذلك فكرنا في إنشاء شاطئ لحفلات الزفاف. إذا أراد الناس الزواج عراة، فبإمكانهم ذلك"، تابع.

ويعتقد المخلص والمناهض للفاشية أن الأوروبيين بحاجة إلى إعادة التأكيد على حقوقهم في الحرية والتعبير عن الذات في الوقت الحالي.

وقال: "أعتقد أننا نعيش لحظة حساسة بالنسبة لحرية الناس، مع الحركات القومية في أوروبا... يحتج الناس وتعتقلهم الشرطة، أو يتعرضون للترهيب. لذلك أعتقد أننا بحاجة إلى القيام بأشياء لإظهار أن الناس أحرار. معظم الناس يريدون الحرية، وليس النظام".

ويأمل الزعيم المحلي أيضًا أن تجتذب حفلات الزفاف العارية المزيد من السياحة، وتحديدًا من محبي الطبيعة - أولئك الذين يمارسون أسلوب حياة يعتمد على العري الاجتماعي غير الجنسي.

آخر الأخبار

منوعات

البلد

الناس

للزواج

شاطئها...

"من

ملابس"!

LBCI التالي
بدأ الرسم عندما كان عمره 6 أشهر...موسوعة غينيس تتوج أصغر فنان ذكر على الإطلاق وهذه قصته!
أرادت خصراً صغيراً مثل كيم كارداشيان... شابة تخوض تجربة مليئة بالمخاطر وهذه النتيجة! (صورة)
LBCI السابق
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More