03 تشرين الثاني 2015 - 11:15
Back

باسيل: هناك حملة اعلامية تستهدف التيار..وما املكه في البترون وراثة عن والدي

اتحدى ان يبرهن اي شخص انني املك طائرات ومنازل خارج لبنان Lebanon, news ,lbci ,أخبار تستهدف,اعلامية,حملة,هناك,باسيل,اتحدى ان يبرهن اي شخص انني املك طائرات ومنازل خارج لبنان
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
رأى وزير الخارجية جبران باسيل أن هناك حملة اعلامية تستهدف التيار الوطني الحر لتصويره كأي فريق سياسي فاسد، معتبرا أن شعار "كلن يعني كلن" يضيّع فرصة التغيير الحقيقي في لبنان واصلاح النظام ، ومشددا على ان "كل الارقام التي اعطيت في برنامج "حكي جالس" مغلوطة".
 
الإعلان
وقال جبران باسيل بعد اجتماع تكتل التغيير والاصلاح ردا على ما ورد في برنامج "حكي جالس":"استهدفوني في الاعلام بالرغم من ان ما املكه في البترون هو وراثة عن والدي ولم اسرقه"، وأشار الى انه "من اليوم فصاعدا كل تداول لي وللتيار الوطني الحر سيقابل بدعوى قضائية".
 
باسل اضاف:"اتحدى ان يبرهن اي شخص انني املك طائرات ومنازل خارج لبنان"، لافتا الى أن "الهدف من كل هذه الحملات المفبركة هو توقيف المياه والكهرباء والنفط، ولن نقبل بأن توقف هذه الفبركات عملنا الاصلاحي".
 
 
*** لمشاهدة مضمون كلمة الوزير جبران باسيل كاملة إضغط هنا
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً