11 تموز 2020 - 13:43
Back

نادي الغولف ينتصر على بلدية الغبيري وتسألون بعد عن الأموال المهدورة؟

نادي الغولف ينتصر على بلدية الغبيري وتسألون بعد عن الأموال المهدورة؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,نادي الغولف,نادي الغولف ينتصر على بلدية الغبيري وتسألون بعد عن الأموال المهدورة؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
في بلد عاجز عن تسديد ديونه ويمد يد المساعدة الى صندوق النقد الدولي، تخيلوا أن نادي الغولف القائم على عقارات مساحتها 409000 متر مربع في الغبيري، يدفع فقط نحو 583 الف ليرة شهريا كرسم بلدي.
 
 
حق الردّ:
وردّاً على ما ورد في نشرة الأخبار والنشرة الالكترونية بتاريخ 11/7/2020 بموضوع ملف نادي الغولف، اوضحت لجنة الاعتراضات في جبل لبنان ان لجنة نادي الغولف ترتكز في أغلب ما تقرره على بدل الايجار المتفق عليه  بين اطراف العلاقة من اجل تحديد الرسم البلدي المتوجب على المكلف، وفي هذه القضية، الدولة هي التي تحدد بدلات الايجار عن سنتي 2018 و2019 وبالتالي جرى تحديد الرسم البلدي انطلاقا من مندرجات عقد الايجار.
الإعلان

وسخِرت اللجنة من الحديث عن وجود ضغوط  او مراجعات او خلافَه، مشيرةً الى أن الوسيلة المسلكية للطعن بقراراتها هو تقديم الطعن امام مجلس شورى الدولة.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً