28 تموز 2020 - 13:13
Back

بو صعب للـLBCI: مراكز الحجر لم تُجهز كما وُعد ولا احد يعرف اين صرفت الاموال

بو صعب للـLBCI: مراكز الحجر لم تُجهز كما وُعد ولا احد يعرف اين صرفت الاموال Lebanon, news ,lbci ,أخبار مراكز الحجر,الياس بو صعب,بو صعب للـLBCI: مراكز الحجر لم تُجهز كما وُعد ولا احد يعرف اين صرفت الاموال
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد النائب الياس بو صعب ان المستشفى اللبناني الكندي هو الوحيد في المتن الذي يستقبل مصابي كورونا مشيرا الى "اننا جهزنا طابقين والقدرة الاستعابية قد تصل إلى 60 مصابًا إذا وضعنا كل مريضين في غرفة وحدة".

وعن مراكز الحجر، قال بو صعب للـLBCI: المنظمات الدولية كان يفترض أن تعمل مع وزارة الصحة على تجهيز مراكز الحجر ولكن ما من مراكز جُهزت كما وُعد ولا احد يعرف اين صرفت الاموال والحالة الطارئة التي وصلنا اليها لا تسمح بالضياع.
الإعلان
 
هذا وغرد على حسابه عبر تويتر قائلاً: "استقبل المستشفى اللبناني الكندي الذي وضعته بتصرف وزارة الصحة 35 حالة مصابة بفيروس كورونا في قضاء المتن وذلك خلال 48 ساعة فقط، ما ينذر بخطورة الوضع و تفشي الفيروس وهذا يتطلب منا جميعا اخذ كافة الاحتياطات والتقيد التام بالإجراءات الصادرة عن الجهات المعنية".
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً