03 أيلول 2020 - 15:01
Back

شينكر تحدث للـLBCI عن حزب الله والهجرة والعقوبات.. فماذا قال؟

شينكر تحدث للـLBCI عن حزب الله والهجرة والعقوبات.. فماذا قال؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,ديفيد شينكر,شينكر تحدث للـLBCI عن حزب الله والهجرة والعقوبات.. فماذا قال؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
جدد مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدني ديفيد شينكر القول إن الولايات المتحدة لا تقدم "المساعدات للحكومة مباشرةً لأننا لا نريد أن يقع ذلك في أيدي حزب الله أو أن يفيد حزب الله بأي شكل من الأشكال، منظمة إرهابية محددة".

وتحدث للـLBCI عن العقوبات قائلا: تتم مراجعة هذه الحزم من قبل المحامين في جميع أنحاء حكومة الولايات المتحدة وبسبب هذا المستوى أو الدقة في هذه الحزم يُنظر إليها على أنها ذات مصداقية عالية في جميع أنحاء العالم.
الإعلان
 وأضاف: لكن الجانب السلبي لذلك هو أنها تستغرق وقتاً طويلاً لإنتاجها وأحياناً تحتاج إلى مستشارين خارجيين ."

وأكد أن الولايات المتحدة تريد بشدة مساعدة الناس في لبنان "ونحن نفعل ذلك كل يوم من خلال المساعدة الإنسانية". وقال: نريد أيضاً مساعدة الحكومة اللبنانية، لكن لا يمكننا مساعدة الحكومة اللبنانية إذا لم تساعد هي نفسها.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً