12 تشرين الأول 2020 - 14:07
Back

إضراب الصيدليات... ماذا يقول النقيب الامين ونقابة مستوردي الادوية واسماعيل سكرية؟

إضراب الصيدليات... ماذا يقول النقيب الامين ونقابة مستوردي الادوية واسماعيل سكرية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار اضراب,صيدليات, إضراب الصيدليات... ماذا يقول النقيب الامين ونقابة مستوردي الادوية واسماعيل سكرية؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
اعلنت الصيدليات الاضراب غداً على وقع اختفاء الادوية من السوق.
 
وفي الموضوع، أكد نقيب الصيادلة غسان الأمين للـLBCI أن النقابة لم تدع إلى الإضراب ولكن وجع الصيادلة دعاهم إلى اتخاذ هذا القرار ونحن لا نلزم أحدًا بالإضراب وفي القانون ممنوع على الصيدلية والمؤسسات الصحية أن تمتنع عن تسليم الدواء.
الإعلان

من جهته اعتبر رئيس الهيئة الوطنية الصحية الدكتور اسماعيل سكرية ان الازمة الدوائية هي الكابوس الاكثر رعباً، مؤكدا تعاطفه مع الصيادلة.
 
وقال: "لا احبذ فكرة الاضرابات في اي ركيزة من ركائز القطاع الصحي وعلى وزارة الصحة أن تضرب بيد من حديد وأن تداهم المستودعات".

ومن نقابة مستوردي الادوية، كشف كريم جبارة للـLBCI ان فرق وزارة الصحة بدأت بالتفتيش في مستودعات المستوردين وعن الادوية التي يقال إنها مقطوعة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً