03 أيلول 2021 - 07:57
Back

الملف الحكومي يدور في حلقة مفرغة.. تمهيد فتصعيد فتبريد

الملف الحكومي يدور في حلقة مفرغة.. Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,الحكومة,الملف الحكومي يدور في حلقة مفرغة..
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
يدور الملف الحكومي في حلقة مفرغة.. وكما يقول المثل "هبة باردة هبة سخنة"، تمهيد، فتصعيد، فتبريد.. وحتى الساعة لا معالجة حقيقة للعقبات التي تؤخر التأليف. التفاصيل في الفيديو اعلاه!
 
 
الإعلان
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً