30 أيلول 2021 - 13:40
Back

الانتخابات النيابية: بين تقريب موعدها وبين ما يحكى عن سعي لتطيير انتخابات المغتربين... ملاحظاتٌ وتطمينات!

الانتخابات النيابية: بين تقريب موعدها وبين ما يحكى عن سعي لتطيير انتخابات المغتربين... ملاحظاتٌ وتطمينات! Lebanon, news ,lbci ,أخبار انتخابات المغتربين,الانتخابات النيابية,الانتخابات النيابية: بين تقريب موعدها وبين ما يحكى عن سعي لتطيير انتخابات المغتربين... ملاحظاتٌ وتطمينات!
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
بعد التسريبات السياسية التي تحدثت عن تقديم موعد الإنتخابات النيابية المقبلة من أيار 2022 الى 28 آذار من العام المقبل، وعن نية القوى السياسية بإلغاء إنتخابات اللبنانيين غير المقيمين أي المنتشرين، عقدت الجمعية اللبنانية من أجل ديمقراطية الإنتخابات مؤتمراً صحافياً حذرت فيه من تقريب موعد الإنتخابات من أيار الى آذار مؤكدةً أن إجراء كهذا يتطلب جهوزية تامة لدى وزارة الداخلية والبلديات ويستوجب أن تكون الحكومة قد عينت منذ أشهر هيئة الإشراف على الإنتخابات ورصدت وصرفت الإعتمادات المالية اللازمة لها، إضافة الى إعادة النظر بسقف الإنفاق الإنتخابي لا سيما بعد إنهيار العملة الوطنية.
الإعلان



 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً