10 تشرين الثاني 2021 - 14:14
Back

العلاقات اللبنانية الكويتية "على صفيح ساخن"

العلاقات اللبنانية الكويتية "على صفيح ساخن" Lebanon, news ,lbci ,أخبار الدول الخليجية, لبنان,الأزمة الدبلوماسية,العلاقات اللبنانية الكويتية "على صفيح ساخن"
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
"على صفيح ساخن" تعيش العلاقات اللبنانية الكويتية. فبعد مسايرة الكويت السعودية في رد الفعل على كلام وزير الإعلام جورج قرداحي, أتى توقيف عدد من المواطنين الكويتيين بتهم تتعلق بدعم حزب الله, ليزيد طين المقاطعة بلة.

إذ أعلنت صحيفة القبس الكويتية نقلًا عن "مصادر أمنية مطلعة" قولها إن "وزارة الداخلية الكويتية أوقفت إصدار جميع أنواع التأشيرات للبنانيين حتى إشعار آخر"، مشيرة إلى أن "القرار يشمل وقف إصدار الزيارات بأنواعها سواء كانت عائلية أو سياحية أو تجارية أو حكومية، وكذلك وقف سمات الإلتحاق بعائل، إضافة إلى وقف سمات الدخول (فيز العمل) لتعود فرانس برس وتنقل عن مصدر وصفته الوكالة بأنه "مطلع على القرار" أنه يوجد قرار شفهي بالتشدد في إصدار التأشيرات السياحية والتجارية للبنانيين من دون وجود تعميم رسمي بذلك"، مضيفًا: "هناك تشدد وليس منعًا".
الإعلان
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً