18 تشرين الثاني 2021 - 14:10
Back

هل يمكن الحديث عن بداية حلحلة للازمة الخليجية والأزمة الحكومية؟

هل يمكن الحديث عن بداية حلحلة للازمة الخليجية والأزمة الحكومية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الخليج, الراعي, بري,حكومة,هل يمكن الحديث عن بداية حلحلة للازمة الخليجية والأزمة الحكومية؟
episodes
Lebanon News
لأن الازمة اللبنانية الخليجية طالت؛ ولان تداعياتها تزداد مع كل يوم تأخير من دون حل ولأن المسؤولين اللبنانيين ايقنوا ان اي مبادرة أكانت عربية او خارجية كي تنجح، يجب أن تنطلق من توافق لبناني - لبناني في وجهات النظر لاسيما بعد التأكد ان كل الموفدين الذين يزورون لبنان لا يملكون مفتاح الحل انما يعرضون أنفسهم كوسطاء للحل. 
الإعلان

منذ وقوع الازمة وحتى اليوم والرئيس نبيه بري يتولى مهمة البحث عن مخارج بطلب من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي لمساعدته في إيجاد حل يقبل به الجميع. 

حركة الرئيس بري توافقت مع مسعى للبطريرك مار بشارة بطرس الراعي وإن كان غير معلن، الذي بذل وما زال يبذل جهوده، وهو يتشاور مع عدد كبير من المرجعيات ويتواصل مع كل الافرقاء لإيجاد نقطة تلاقي بحسب ما أكدت مصادر بكركي للـLBCI التي أضافت ان مساعي البطريرك مستمرة  وهو على تنسيق مع المرجعيات الرئاسية من أجل انضاج الأفكار لترقى الى مبادرة متكاملة يمكن عندها الإعلان عنها. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً