07 أيار 2022 - 08:03
Back

الحقائب الدبلوماسية بدأت بالوصول تباعا الى بيروت...

الحقائب الدبلوماسية بدأت بالوصول تباعا الى بيروت... Lebanon, news ,lbci ,أخبار انتخابات المغتربين, بيروت,الحقائب الدبلوماسية,الحقائب الدبلوماسية بدأت بالوصول تباعا الى بيروت...
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
تتحضر بلاد الاغتراب التي تعتمد يوم الاحد كعطلة رسمية للمرحلة الثانية من انتخابات اللبنانيين المغتربين، وذلك بعد انتهاء المرحلة الاولى أمس في البلدان العربية وايران، والتي وصلت نسبة المشاركة فيها الى حوالي  59%.

وبدأت الحقائب الدبلوماسية التي تحتوي اصوات صناديق الاقتراع، بالوصول تباعا الى بيروت.
الإعلان

فقد وصلت فجرا الى الحدود اللبنانية عند نقطة المصنع، حقيبة دبلوماسية تحتوي على اصوات 3 صناديق اقتراع للبنانيين المقيمين في سوريا، والذين سجلت اعلى نسبة مشاركة لديهم بـ84%، وقد تسلمها مندوبون من وزارة الداخلية بحضور مسؤولين من وزارة الخارجية، فيما تولت القوى الامنية عملية مواكبة الصناديق الى مصرف لبنان.

والى مطار رفيق الحريري الدولي، وصلت طائرة تابعة للطيران التركي قادمة من العاصمة الايرانية طهران، وعلى متنها الحقيبة الديبلوماسية وهي عبارة عن صندوقين من اصوات اللبنانين الذين اقترعوا يوم أمس في طهران، يرافقها السفير اللبناني في ايران حسن عباس.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً