15 حزيران 2022 - 13:55
Back

مطلع الأسبوع المقبل... توقيع عقد استجرار الغاز من مصر!

لبنان ما زال ينتظر استقدام الغاز المصري والكهرباء الأردنية Lebanon, news ,lbci ,أخبار الأردن, مصر, وليد فياض, ميقاتي, الكهرباء, الغاز,لبنان,لبنان ما زال ينتظر استقدام الغاز المصري والكهرباء الأردنية
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
بين رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي ووزير الطاقة وليد فياض بحث في خيارات توفير المزيد من ساعات الكهرباء للبنانيين، من استجرار الغاز والكهرباء من مصر والأردن إلى خطة الطوارئ الممولة محليا، ولكن على قول المثل العين بصيرة واليد قصيرة.

فياض أطلع الرئيس ميقاتي على المسار الذي سينتهج في عملية استجرار الغاز من مصر بعدما تلقى وزير الطاقة وعودا وتعهدات أميركية بإطلاق العملية سريعا فور توقيع العقد مع المصريين.
الإعلان
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً