20 حزيران 2022 - 13:34
Back

لبنان وازمة النزوح: ٩١% من السوريين تحت خط الفقر و٨٢% من اللبنانيين في فقر متعدد الابعاد

لبنان وازمة النزوح: ٩١% من السوريين تحت خط الفقر و٨٢% من اللبنانيين في فقر متعدد الابعاد Lebanon, news ,lbci ,أخبار النزوح: ٩١% من السوريين تحت خط الفقر و٨٢% من اللبنانيين في فقر متعدد الابعاد,لبنان وازمة,لبنان وازمة النزوح: ٩١% من السوريين تحت خط الفقر و٨٢% من اللبنانيين في فقر متعدد الابعاد
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
 فيما المجتمع الدولي مستمر بربط عودة النازحين السوريين بالحل السياسي، يعيش لبنان أسوأ ازماته منذ 1850 مع انعدام الامن الغذائي لنصف النازحين ونصف اللبنانيين بحسب البنك الدولي.
لكن لاول مرة منذ الحرب السورية يخرج رئيس حكومة لبنان ليطالب، بكلام عالي السقف، بضرورة اعادة النازخين وعلى مسمع ممثلين عن المجتمع الدولي، بعدما كانت مقاربة ملف العودة نقطة خلافية جوهرية بين بعبدا وسائر الافرقاء.
الإعلان

لكن ما سبب توقيت موقف ميقاتي؟ مصادر متابعة تؤكد ان كلام رئيس الحكومة يعكس موقف الرؤساء الثلاثة ووزيري الخارجية والشؤون الذي تم الاتفاق عليه في اللجنة الوزارية المكلفة باعادة النازحين قبيل مشاركة لبنان بمؤتمر بروكسل في ايار ال ٢٠٢٢. اليوم كرر ميقاتي الموقف بشكل علني لان لا الاجهزة الامنية قادرة على تحمل الاعباء الامنية ولا البلديات. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً