26 تموز 2022 - 06:14
Back

ما هي القوانين التي أقرّها مجلس النواب في جلسته اليوم؟

إليكم التفاصيل Lebanon, news ,lbci ,أخبار جلسة تشريعية, مشاريع قوانين ,مجلس النواب ,إليكم التفاصيل
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
يدرس مجلس النواب في جلسته التشريعية جدول اعمال من 40 بنداً، من بينها قانون رفع السرية المصرفية واضراب القطاع العام.

وتمّ اقرار مشروع قانون فتح إعتماد إضافي في باب إحتياطي الموازنة العامة لعام 2022 بقيمة 10000 مليار ليرة لبنانية، بالاضافة إلى مشروع قانون طلب الموافقة على إبرام إتفاق بين لبنان والمنظمة الدوليـة للفرنكوفونية بشأن ممثلية للمنظمة في الشرق الأوسط ومقرها بيروت والإمتيازات الحصانات التي تتمتع بها في الأراضي اللبنانية.
الإعلان

أيضا، أُقرّ مشروع قانون طلب الموافقة على إبرام مذكرة تفاهم حول التعاون في مجال مكافحة حرائق الغابات بين لبنان و قبرص.
 
كما أُقرّ مشروع قانون القرض المقدم من البنك الدولي والحالة اليه التنفيذ المالية الى لجنة المال، بالاضافة إلى إقرار اتفاقية القرض المقدم من البنك الدولي بقيمة 150 مليون دولار أميركي مشروع الإستجابة الطارئة لتأمين إمدادات القمح، وإحالة مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 9640  الى لجنة المال والموازنة لدرسه.

من حهة أخرى، سحب رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتيشروع القانون الرامي الى طلب الموافقة على إلغاء إتفاقية قرض بين الجمهورية اللبنانية والوكالة الفرنسية للتنمية للمساهمة في تمويل إستثمارات القطاع الخاص في مجال توفير الطاقة والطاقة المتجددة.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً