12 آب 2022 - 13:32
Back

هل نحن أمام أزمة جديدة متمثلة بفقدان مستلزمات مرضى القلب؟

هل نحن أمام أزمة جديدة متمثلة بفقدان مستلزمات مرضى القلب؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار القلب, مرضى,مستلزمات,هل نحن أمام أزمة جديدة متمثلة بفقدان مستلزمات مرضى القلب؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
في البيان القاصي الذي أصدرته نقابة مستوردي المستلزمات الطبية الأربعاء في العاشر من آب، ورد في الفقرة الأخيرة منه الآتي: "تطالب الشركات المستوردة للمستلزمات الطبية وقف الدعم لمستلزمات القلب كلياً من قبل وزارة الصحة وتحويله للمريض مباشرةً أو للمستشفيات، وعليه تلتزم الشركات بأسعار الدعم لغاية آخر شهر أيلول 2022، ريثما ينتهي المخزون في مستودعاتها آخذة بعين الإعتبار المستلزمات المنتظر وصولها، وتأمل أن تتجاوب وزارة الصحة مع مناشدتها علما بأن الشركات لن تستطيع أن تستورد بعد هذا التاريخ حسب الية الدعم الحالية".
الإعلان

هذه الفقرة أثارت قلقاً وخوفاً في نفوس مرضى القلب...

قلقٌ استدعى البحث في مضمون هذا البيان مع النقابة المعنية، ليتبين أن المطالب الواردة في البيان هي مجرد اقتراحات مقدمة لوزارة الصحة فقط لا غير، طرحتها النقابة من دون الرجوع حتى الى الشركات المستوردة لهذا النوع من الأدوات الطبية أو حتى استشارتها بمضمون نص هذه الفقرة بالتحديد على ما أكدته المصادر.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً