11 تشرين الثاني 2022 - 14:03
Back

منشآت النفط في طرابلس مصيدة للعصابات بأساليب شتى

السرقات تتوالى على خط الفيول في منشآت طرابلس.. والتحقيقات تكشف المزيد من مزارب السرقة Lebanon, news ,lbci ,أخبار تتوالى على خط الفيول في منشآت طرابلس.. والتحقيقات تكشف المزيد من مزارب السرقة,السرقات ,السرقات تتوالى على خط الفيول في منشآت طرابلس.. والتحقيقات تكشف المزيد من مزارب السرقة
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
تخيلوا ان الاف الليترات من المازوت تسرق بعلم من الاجهزة الامنية والقضاء فيما الفاعل يبقى شبحا مجهولا واخر هذه السرقات كان في منشآت طرابلس لـ ٣٠٠ الف ليتر من المازوت الاخضر بقيمة ٣٠٠ الف دولار تقريبا ما استدعى اقفال المنشآت في طرابلس من قبل وزارة الطاقة. 
على الاثر تم تقديم شكوى الى النيابة العامة المالية التي استمعت الى مدير المنشآت في طرابلس ونائبه وتم ارسال كتاب الى المديرية العامة لسؤالها عن الاجراءات المتخذة كما تم تسطير استنابات الى مختلف الاجهزة الامنية.
الإعلان
التعديات حصلت في منطقة جبل البداوي على الخط الذي يسحب المازوت من الخزانات الى منطقة تعبئة الصهاريج في الساحل وذلك من خلال احداث ثقوب على الانابيب ومن ثم تركيب حنفيات لسرقة المازوت.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً