LBCI
LBCI

اسرار الصحف 08-08-2018

اسرار
2018-08-07 | 23:47
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
اسرار الصحف 08-08-2018
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
اسرار الصحف 08-08-2018

النهار

للمرّة الأولى تُبدي الدولة حزماً في موضوع ضبط أصحاب مولّدات الكهرباء وتحميل البلديّات مسؤوليّتها في هذا ‏المجال ممّا سيولّد مواجهة في المدن والقرى.

 

كشف رئيس "جمعيّة أصدقاء الجامعة اللبنانيّة" أن الاتحاد الأوروبي هدّد بعدم الاعتراف بشهادة الجامعة الوطنيّة إذا لم ‏تقم بإصلاح مناهجها خلال ثلاث سنوات.

 

غرّد المستشار الإعلامي السابق في رئاسة الجمهوريّة جان عزيز طالباً إلى النائب جميل السيّد الاعتذار عمّا فعله في 7 ‏آب 2001 والاعتراف بخطأه.

 

البناء

 

خفايا

شكا مواطنون في مناطق عدة في ضواحي العاصمة من انقطاع التيار الكهربائي بصورة عشوائية، الأمر الذي زاد من ‏استهلاك الطاقة بواسطة الاشتراكات في المولدات ما دفع اصحاب هذه المولدات إلى رفع قيمة الفاتورة الشهرية أكثر ‏من ضعف ما كانوا يتقاضونه في السابق. وطالب الشاكون بمعالجة سريعة لهذا الأمر الذي فاقم الأعباء المعيشية أكثر ‏وأكثر.

 

كواليس

توقعت مصادر دبلوماسية تنشيط حركة الاتصالات لتشكيل الحكومة العراقية بعد الانتهاء من الفرز النهائي للأصوات. ‏ولفتت إلى أن تشكيل الحكومة الجديدة في العراق قد يُبصر النور مطلع الخريف، ويعكس التوازنات الجديدة في ‏المنطقة في ظل التجاذب الأميركي الإيراني والاشتباك الإيراني السعودي. وقالت المصادر قد يكون لتشكيل الحكومة ‏العراقية مفعول التعبير عن زمن تسويات أو مواجهة قاسية.

 

الجمهورية

يتواصل العمل بعيداً من الإعلام على حل أزمة دخلت عامها الأوّل.

اسرار

لبنان

حكومة

الحريري

باسيل

LBCI التالي
أسرار الصحف 23-06-2023
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More