29 تشرين الثاني 2021 - 00:56
Back

عون يتوجّه الى قطر.. والأزمة مع السعودية حاضرة (الجمهورية)

عون يتوجّه الى قطر.. والأزمة مع السعودية حاضرة Lebanon, news ,lbci ,أخبار السعودية,عون ,عون يتوجّه الى قطر.. والأزمة مع السعودية حاضرة
episodes
عون يتوجّه الى قطر.. والأزمة مع السعودية حاضرة (الجمهورية)
Lebanon News
كشفت مصادر مطلعة على الترتيبات التي سبقت زيارة رئيس الجمهورية ميشال عون الى قطر للمشاركة في الاحتفال بإفتتاح كأس العرب، انّ وزير الطاقة والمياه وليد فياض والمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم يرافقان رئيس الجمهورية في الزيارة، بالإضافة إلى مجموعة من المستشارين والأمنيين.

وفي المعلومات، انّ عون سيلتقي فور وصوله الى الدوحة بأمير قطر، حيث ستكون هناك مناسبة للتشاور في الأزمة الاخيرة والعلاقات العربية ـ العربية وما يمكن القيام به لتسوية الأزمة الديبلوماسية مع المملكة العربية السعودية.
الإعلان


وقالت المصادر لصحيفة "الجمهورية"، انّ رئيس الجمهورية في لقاءاته مع أمير قطر وكل من تشملهم هذه اللقاءات والتي بقيت رهناً بحجم الحضور الرئاسي في الدوحة، سيكرّر موقف لبنان بضرورة تسوية المشكلة مع الرياض واستعادة العلاقات الطبيعية بين لبنان ودول الخليج العربي، مذكّراً بأنّه في خطابه امام قمة عمان العربية الدورية قبل ثلاثة أعوام كان قد اقترح صيغة للحفاظ على العلاقات العربية ـ العربية صوناً لحقوق العرب ولمصلحة شعوبهم.
الإعلان
إقرأ أيضاً