11 تشرين الثاني 2020 - 19:15
Back

الكلمة الكاملة للسيد نصرالله في يوم الشهيد

الكلمة الكاملة للسيد نصرالله في يوم الشهيد Lebanon, news ,lbci ,أخبار عقوبات, ترسيم,نصرالله,الكلمة الكاملة للسيد نصرالله في يوم الشهيد
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أطل الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في "ذكرى يوم الشهيد"، وتطرق الى عدد من الملفات، ومنها ترسيم الحدود، والمناورة الاسرائيلية، والانتخابات الاميركية، ومسار السياسة الاميركية ومسار العقوبات.

ورأى نصرالله أن البعض حاول ربط قضية ترسيم الحدود البحرية بين لبنان واسرائيل بأنه بداية للتطبيع معها، مشددا على أن المفاوضات هي لترسيم الحدود فقط وليس لأي مقدمة أخرى.
الإعلان

ولفت الى أن كل الاحتمالات مفتوحة خلال هذين الشهرين المتبقيين من حكم الرئيس دونلد ترامب، داعيا المقاومة الى الحذر واليقظة والاستعداد لمواجهة أي "عدوان" أميركي أو إسرائيلي.

واعتبر نصرالله أن وضع رئيس التيار الوطني الحر على لائحة العقوبات هو ضمن مسار اميركي بدأ بالوزيرين علي حسن خليل و يوسف فنيانوس، لافتا الى أن البعض في الداخل اللبناني حرض أميركا على فرض عقوبات عليه لحسابات شخصية وسياسية.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما لا يزيد عن 20  في المئة من مضمونه  مع ذكر اسم موقع  الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط  الخبر  Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية
الإعلان
إقرأ أيضاً