05 حزيران 2019 - 05:06
Back

رسالة قويّة من باسم مغنية بعد انتهاء مسلسل "أسود"...لمن وجّهها؟

باسم مغنية:"ما بصح الا الصحيح" Lebanon, news ,lbci ,أخبار رسالة, أسود, مسلسل,باسم مغنية,باسم مغنية:"ما بصح الا الصحيح"
episodes
رسالة قويّة من باسم مغنية بعد انتهاء مسلسل "أسود"...لمن وجّهها؟
Lebanon News

وجّه النجم اللبناني باسم مغنية عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة جريئة عقب انتهاء مسلسل "أسود" الذي عرض طيلة شهر رمضان المبارك على شاشتي الـLBCIوال LDC.

استهلّها الممثل الذي لعب دور "أسود" بالقول: "اليوم كانت أخر حلقة من أسود ... كتير ناس حبتنا وكتير ناس زقفتلنا وكتير ناس جربت تتجاهلنا... وكتير قصدت تحكي عنا بالسوء...بس بالنهاية ما بصح إلا الصحيح".
الإعلان

وأكّد مغنية في رسالته، أن المسلسل فرض نفسه بقوة على الساحة الرمضانية وأضاف:" الحمدالله اشتغلنا ٦ شهور تعبنا كتير وزعلنا كتير وفرحنا كتير... أقل شي نتقدر على تعبنا...نحن عملنا اللي علينا...وانا شخصياً ما بقلل من قيمة اي شخصية بلعبها ... بشتغلها وبحضرلها من قلبي بالنهاية هيدا أقل شي اعملو  هيدا شغلي وحياتي وشغفي".


كما شكر باسم مغنية عقب انتهاء العمل كل من المنتج جمال سنان والكاتبة كلوديا مرشيليان والمخرج سمير حبشي، بالإضافة الى فريق العمل ككل.

وختم:"في النهاية اتمنى على المنافسة ان تكون شريفة من دون نوايا مسبقة ...الساحة للجميع..الى اللقاء في أعمال أخرى...وفي رمضان القادم انشالله".

اليوم كانت أخر حلقة من (أسود).كتير ناس حبتنا وكتير ناس زقفتلنا وكتير ناس جربت تتجاهلنا. وكتير قصدت تحكي عنا بالسوء.بس بالنهاية ما بصح إلا الصحيح. مسلسل فرض نفسو على الساحة الرمضانية.وبقوة كمان.الحمدالله اشتغلنا ٦ شهور.تعبنا كتير وزعلنا كتير وفرحنا كتير. أقل شي نتقدر على تعبنا.نحن عملنا اللي علينا.وانا شخصيا ما بقلل من قيمة اي شخصية بلعبها. بشتغلها وبحضرلها من قلبي.بالنهاية هيدا أقل شي اعملو. هيدا شغلي وحياتي وشغفي. شكرا من القلب للمنتج الكبير جمال سنان.لمحبته. ولثقته. شكرا كلوديا مرشيليان لمحبتها أيضا.وارائها للأفضل شكرا للمخرج الصديق سمير حبشي الذي صبر وحصد شكرا إيغل فيلم❤❤❤ شكرا لاصدقائي الممثلين والتقنيين في المسلسل. احبكم جميعا.لن أذكر أحد لاني اقصد الجميع. شكرا للموسيقي الرائع باسم رزق.موسيقى الافضل في رأيي . أعتز بصداقتكم أنت وورد الغالية شكرا لكل الداعمين ناس.اعلاميين. نقاد.فنانين. مبروك لكل الزملاء العاملين في الدراما في جميع المسلسلات.من دون استثناء.تستحقون الشكر على كل ما تفعلون.قدمتو أجمل ما عندكم(ممثلين. فنيين.مخرجين.منتجين) في النهاية اتمنى على المنافسة ان تكون شريفة من دون نوايا مسبقة .الساحة للجميع.الى اللقاء في أعمال أخرى.وفي رمضان القادم انشالله. #aswad #bassemmoughnieh #eaglefilmsme #eaglefilmsprod #lbcilebanon #jawwytv #أسود #رمضان_٢٠١٩ #أسود @claudiamarchalian @samir_habchy_official @dalidakhalilofficial @wardelkhalonset @bassemrizkofficial @eaglefilmsprod @lbci

A post shared by Bassem Moughnieh باسم مغنية (@bassemmoughnieh) on




إقرأ أيضاً