08 أيار 2020 - 04:55
Back

نيقولا معوّض: الضغوطات ستزداد على كريم.. وهل نراه مع دانييلا رحمة في جزء ثانٍ من "العودة"؟

شاهدوا اللقاء مع نيقولا معوّض بالفيديو Lebanon, news ,lbci ,أخبار دانييلا رحمة, مسلسل العودة, دومينيك ابو حنا,نيقولا معوّض ,شاهدوا اللقاء مع نيقولا معوّض بالفيديو
episodes
نيقولا معوّض: الضغوطات ستزداد على كريم.. وهل نراه مع دانييلا رحمة في جزء ثانٍ من "العودة"؟
Lebanon News

حلّ النجم نيقولا معوّض ضيفاً على برنامج Go Live عبر صفحة LBCI Lebanon على إنستغرام مع الاعلامي دومينيك ابو حنا، للحديث عن مسلسل "العودة" الّذي يخوض فيه السباق الرمضاني عبر شاشة الـ LBCI.

 

بداية، أعرب الممثل نيقولا معوّض عن سعادته بعرض العمل في لبنان عبر الـ LBCI وخلال شهر رمضان الّذي تتنافس فيه ابرز الأعمال الدارمية.

 

وكشف معوّض أن الضغوطات على المحقّق كريم معلوف ستزداد في الحلقات المُقبلة بنسبة "8 على 10" لأنه سيواجه تشكيك الجميع بوجهة نظره.

 

وبعيداً عن الكيمياء الّتي جمعتهما بدور كريم ونسيم، أعطى نيقولا معوّض علامة 10 على 10 في حديثه عن الأجواء الممتعة الّتي جمعته بالنجمة دانييلا رحمة في الكواليس.

 

وأشار معوّض الى أن ما حمّسه على لعب دور كريم هو أنّه محقق غير تقليدي بل لديه الجانب الإنساني في شخصيّته، الأمر الّذي يخلق تحدّياً ممتعاً له كممثل.

 

وعن هدوء المحقّق كريم في مواجهة الصعوبات، أكّد نيقولا معوّض أنه لا يشبهه في الهدوء، ولكن لديهما نقطة مشتركة وهي الشعور بالذنب في أحيانٍ كثيرة.

 

ولكن هل سنشاهد مسلسل "العودة" بجزءٍ ثانٍ؟ ومن هي الممثلة المصرية الّتي يحبّ التعاون معها؟ وما رأيه ببرنامج رامز جلال؟

 

الإجابات في هذا اللقاء مع الممثل نيقولا معوّض:

 


الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً