12 أيار 2020 - 08:46
Back

"النحات" ينطلق الليلة على الـLBCI ... تعرّفوا على شخصية باسل خياط الجديدة(فيديو)

مسلسل النحات الليلة الساعة 22:10 Lebanon, news ,lbci ,أخبار لاقينا وبالبيت خلينا, رمضان, lbci, النحات,مسلسل,مسلسل النحات الليلة الساعة 22:10
episodes
"النحات" ينطلق الليلة على الـLBCI ... تعرّفوا على شخصية باسل خياط الجديدة(فيديو)
Lebanon News
تنطلق اليوم الثلاثاء، أولى حلقات مسلسل "النحات" على شاشة الـLBCI في تمام الساعة 22:10.

وفي لمحة سريعة عن المسلسل، "النحّات" يَمان هي الشخصيّة الجديدة التي سيُطلّ من خلالها النجم السوري "باسل خيّاط" تتميزّ بكونها شخصيّة ساحرة، رومانسيّة ضمن حبكة دراميّة جاذبة ومشوّقة.

ومن شغفه بالنحت، تنطلق أحداث المسلسل، حين يُطلق "يَمان" دورة تدريبيّة على النحت في إحدى الجامعات بناء على طلب الأخيرة، لتبدأ رحلة "النحّات" باسل في البحث عن حقيقة صادمة ولغز خطير يخصّ عائلته، وذلك بين ذكريات الماضي وشريط صور لرجلٍ يُشبهه حدّ التطابق، تُرسله له إمرأة تُدعى "كارن" (كارول عبّود).

فمن هي "كارن"؟ ماذا عن "سلمى" (ندى بو فرحات) و"سامي" (فادي ابراهيم)؟

هي أسماء شخصيّات تدور في فلك "يَمان" وحياته سيتعرّف عليها أكثر، كلّما بحث في الصندوق الأسود من الصور والفيديوهات التي تركها وراءه "رند". من هو "رند"؟ وما علاقته بـ"نوال" (أمل بشوشة)؟ ومن تكون "مايا" النحّاتة (ليا بو شعيا)؟

لغزٌ معقّد وعشقٌ أكثر تعقيدٍ سيعيشهما "يَمان" كلّما تكشّفت الحقائق، فهل سيُلهمه شغفه بالنحت في الوصول الى الحقيقة وهل سيتمكّن من إنقاذ حبّه؟

"النحّات" تأليف بثينة عوض، إخراج مجدي السميري، بطولة باسل خيّاط، أمل بشوشة، ليا بو شعيا، دياموند بو عبود، ندى أبو فرحات، إيلي متري، يارا قاسم، دارينا الجندي، فادي ابراهيم، كارول عبود، جوزف بو نصّار، ألكو داوود، عصام الشناوي، وفاء طربيه، مارون شرفان، وغيرهم... إنتاج: تلفزيون أبو ظبي وشركة "I See Media Productions"- إياد الخزوز.


الإعلان
إقرأ أيضاً