LBCI
LBCI

داليدا خليل تغنّي جوليا وتختار محمد رمضان وتحذّر رامز جلال.. هل هناك جزء ثانٍ من مسلسل سرّ؟

آخر الأخبار
2020-05-15 | 05:36
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
داليدا خليل تغنّي جوليا وتختار محمد رمضان وتحذّر رامز جلال..  هل هناك جزء ثانٍ من مسلسل سرّ؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
داليدا خليل تغنّي جوليا وتختار محمد رمضان وتحذّر رامز جلال.. هل هناك جزء ثانٍ من مسلسل سرّ؟

حلّت الممثلة داليدا خليل ضيفةً على برنامج Go Live عبر إنستغرام LBCI Lebanon مع الإعلامي دومينيك أبو حنا، وتحدّثت عن نجاح مسلسل "سر".

 

وقالت داليدا خليل: "العمل يحصد نجاحاً كبيراً في العرض الثاني عبر LBCI لأن المشاهد ينتظر الدراما على هذه الشاشة في لبنان وبلدان أخرى، ما يجعلني أشعر بالفخر بمشاركتي في واحد من أجمل واقوى المسلسلات في مسيرتي".

 

وعن شخصيّة "تالين" في مسلسل سر، صرّحت داليدا خليل "الدور تطلّب مني الكثير من التركيز والتحضير والنضوج"، وأضافت: "العمل متكامل على جميع الأصعدة من حيث الكاست والنص والإخراج".

 

 

 

داليدا خليل وعلامة 10 على 10

 

وضعت داليدا خليل علامة 10 على 10 بالحديث عن الرهبة الّتي شعرت بها أثناء تصوير المشهد الأوّل الّذي جمعها بالممثل السوري بسام كوسا، وعلامة مماثلة على الأجواء الطريفة الّتي تخلّلت مشاهدها مع الممثل وسام حنا بشخصيّة مهنّد، وكذلك علامة 10 على 10 للضغط والتعب أثناء التصوير خلال الحديث عن الفيديو الّذي نشره الممثل باسم مغنية وهو يحاول قراءة الحوار بسبب ضيق الوقت.

 

ولكن هل سيعود مسلسل "سرّ" بجزءٍ ثانٍ؟

 

أشارت داليدا خليل أنه من المُبكر التأكيد على وجود جزء ثانٍ للعمل، لكنها كشفت عن نية شركة الإنتاج بتنفيذ جزء جديد وتم التواصل مع الممثلين لكن لم تصل المفاوضات إلى مرحلة إمضاء العقود بعد بسبب ظروف كورونا.

 

 

 

داليدا خليل تغنّي جوليا وتختار محمد رمضان وتحذّر رامز جلال

 

وردّاً على أسئلة الجمهور، أثنت داليدا خليل على أداء الممثل المصري محمد رمضان في مسلسل "البرنس"، واختارته في الإجابة على سؤال "إختاري إسم ممثل غير لبناني لتشكيل ثنائية درامية معه".

 

وعلى صعيد الغناء، لفتت خليل الى أنه تمّ تأجيل إطلاق أغنيتها الخاصة الجديدة إلى ما بعد الحجر كي يتثنّى لها تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وأمتعت المشاهدين بأغنية للفنانة جوليا بطرس غنّتها بصوتها مباشرةً على الهواء.

 

وفيما لو وقعت ضحيّة مقالب رامز جلال، إعتبرت داليدا خليل أن ردّة فعلها ستكون قاسية، وحذّرته ممازحةً من إيقاعها في شباك مقالبه.

 
 
 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

داليدا خليل

جوليا بطرس

محمد رمضان

رامز جلال

مسلسل سر

Go Live

دومينيك أبو حنا

بسام كوسا

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More