01 أيار 2021 - 04:47
Back

حسين فنيش: مفاجآت "رصيف الغرباء" بعيدة عن التوقعات... و"الدور الحلم" مع هيفاء وهبي

ماذا صرّح نجم "رصيف الغرباء" حسين فنيش في Go Live؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار هيفاء وهبي, رصيف الغرباء, دومينيك أبو حنا , ​Go Live​ ,حسين فنيش ,ماذا صرّح نجم "رصيف الغرباء" حسين فنيش في Go Live؟
episodes
حسين فنيش: مفاجآت "رصيف الغرباء" بعيدة عن التوقعات... و"الدور الحلم" مع هيفاء وهبي
Lebanon News

حلّ الممثل حسين فنيش ضيفاً على حلقة الليلة من برنامج  Go Live  مع الإعلامي دومينيك أبو حنا للحديث عن مسلسل "رصيف الغرباء"، وذلك في بثٍ مباشر في تمام الساعة السابعة مساءً عبر صفحات LBCI Lebanon على فيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب.

 

مفاجآت "رصيف الغرباء" بعيدة عن التوقعات

أي شخصيّة تأخذ الحيّز الأكبر من اهتمام جمهور المسلسلات: الشخصيّة المظلومة مثل نديم أو الظالمة والشريرة؟ يجيب حسين فنيش "لا شك أن الشخصيّة الشريرة تنال ضجّةً كبيرةً بسبب كره فئة من المشاهدين لها بخاصةٍ إذا كان الممثل محترفاً، ولكن الشخصيّة المظلومة تنال تعاطف الجمهور معها أيضاً. أنا لمست تعاطف الجمهور مع نديم في رصيف الغرباء، وأتلقى الكثير من الرسائل التحذيريّة من المشاهدين إستناداً إلى أحداث العمل".

 
الإعلان

وردّاً على تساؤلات متابعي مسلسل "رصيف الغرباء" حول ما إذا سيصل نديم الى مرحلة المواجهة مع كمال ولارا ووردة، صرّح حسين "نديم بطبعه مسالم ويبحث عن الحقيقة دائماً، ولكن مهما تعرّض للظلم سيبقى على تصرّفات "إبن الأصل". قد تشاهدون أموراً غير مُنتظرة، فكلّ التحليلات الّتي سمعتها عن الأحداث المُقبلة مختلفة تماماً عمّا كتبه الكاتب طوني شمعون. أقول للمشاهدين: مفاجآت غير مُتوقعة بانتظاركم".

 

وفي حين يتساءل كثيرون إذا كان سيصل نديم ولارا الى الزواج في نهاية المطاف، سأل دومينيك ابو حنا ضيفه حسين فنيش "هل انكسرت الجرّة بين لارا ونديم؟"، فأجاب "سنشهد في الحلقات المقبلة على الكثير من الاحداث، فهل ستقود الى توضيح الأمور بين لارا ونديم؟ كلّ شيء وارد، ويبقى السؤال هل ستعرف ان نديم هو حبّ طفولتها؟ كلّ ما يمكنني قوله أن حبكة المسلسل أكثر من رائعة".

 

حسين فنيش يردّ على الانتقادات الّتي تطال أعمال ايلي معلوف

وورد سؤال من المشاهدين جاء فيه "كيف تردّ على الانتقادات الّتي تطال أعمال المنتج والمخرج ايلي معلوف؟"، فصرّح فنيش "الانتقادات موجودة دائماً في جميع الأعمال بشكل عام، ولكن يختلف مصدرهوهدفه. فإذا أتى النقد البناء من شخص يمتلك خبرة كبيرة أو ناقد فني قد تكون النتيجة لصالح الجميع، لكننا للأسف نلاحظ اليوم أن النقد بات مُوجّهاً. أعمال ايلي معلوف ناجحة منذ سنوات طويلة، وتحصد نسب مشاهدة عالية جداً، بالمقابل النجاح سيُحارب دائماً".

 

حسين فنيش و"الدور الحلم" مع هيفاء وهبي

في فقرة "المليون دولار"، إختار حسين فنيش أن يؤسس تجارته الخاصة بعالم الملابس والازياء في حال امتلك مبلغاً كبيراً من المال، ولو أراد أن يطلب من كاتب مسلسلات كتابة "الدور الحلم" له مع ممثلة لبنانية او عربية، يختار التمثيل مع النجمة هيفاء وهبي بعدما تابع أعمالها في الدراما المصريّة وأُعجب بأدائها.

 

ماذا قال حسين فنيش عن كلّ من فادي ابراهيم، عمار شلق، اليسار حاموش، رهف عبدالله، هند خضرا، وبيار شمعون؟ الإجابة في الحلقة الكاملة من Go Live:

 
الإعلان
إقرأ أيضاً