04 أيار 2021 - 05:41
Back

غدي في Go Live: درّبتني تقلا شمعون قبل "رصيف الغرباء"... وما الاسم الّذي اختاره لمولوده المنتظر؟

إليكم أبزر تصريحات الفنان غدي في Go Live Lebanon, news ,lbci ,أخبار Go Live, تقلا شمعون , دومينيك ابو حنا, رصيف الغرباء,غدي ,إليكم أبزر تصريحات الفنان غدي في Go Live
episodes
غدي في Go Live: درّبتني تقلا شمعون قبل "رصيف الغرباء"... وما الاسم الّذي اختاره لمولوده المنتظر؟
Lebanon News

حلّ الفنان غدي ضيفاً على حلقة الليلة من برنامج Go Live مع الإعلامي دومينيك أبو حنا للحديث عن خوضه تجربة التمثيل في مسلسل "رصيف الغرباء"، وذلك في بثٍ مباشر عبر صفحات LBCI Lebanon على فيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب.

 

يبدأ الفنان غدي حديثه بالقول "أحبّني الجمهور بالغناء لكنني أتمنّى ألا يكرهونني في التمثيل بسبب دور فؤاد بمسلسل "رصيف الغرباء"، وأنا أعتبر أن فؤاد هو ضحية المجتمع وينفّذ أوامر كمال داوود، ومن يلاحظ التفاصيل يكتشف أن فؤاد أحب نيللي فعلاً بفترة ما ولكن بسبب حبّها للمال تراجع عن مشاعره وأكمل استغلاله لها".

 

وكشف غدي أن الكاتب طوني شمعون قد كتب دور فؤاد خصيصاً له، وأخبره عن تفاصيل الشخصية قبل كتابتها على الورق بحكم الصداقة الّتي تجمعهما، وأضاف "أحببت الدور لأنه شخصيتين في شخصية واحدة، وبعدما خضعت لدورات تدريبية في التمثيل مع الممثلة تقلا شمعون والاستاذ منير معاصري، خضت التحدّي بدور الشرير رغم أن تجاربي التمثيلية السابقة كانت بعيدة كل البعد عن الشرّ".

 

ويعترف الفنان غدي "لم أكن أعلم أن المُشاهد يصدّق الشخصية الّتي يراها في المسلسلات الى هذا الحدّ، فالبعض يلومني على تصرفاتي مع نيللي. أفضّل ان لا أظهر بشخصية الشرير في الأدوار المقبلة".

 

في اللقاء الكامل، يكشف الفنان غدي عن الاسم الّذي اختاره لمولوده المُنتظر وعن مشاريعه التجارية في مصر بعيداً عن الغناء والتمثيل، وهل سيقدّم ديو غنائي مع زوجته؟ التفاصيل في هذا الفيديو:

 
الإعلان
الإعلان
إقرأ أيضاً