LBCI
LBCI

مشجعون لفريق لاتسيو يحذرون النساء من الجلوس بالمقاعد الأمامية...

آخر الأخبار
2018-08-21 | 14:57
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
مشجعون لفريق لاتسيو يحذرون النساء من الجلوس بالمقاعد الأمامية...
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
مشجعون لفريق لاتسيو يحذرون النساء من الجلوس بالمقاعد الأمامية...
اعلنت الشرطة والسلطات الكروية في إيطاليا اليوم الثلاثاء إنهم فتحوا تحقيقا في واقعة تتعلق بقيام مشجعين متعصبين لفريق لاتسيو المنافس في دوري الدرجة الأولى المحلي بتوجيه تحذير للنساء من اجل الابتعاد عن مقاعد الموجودة بالصفوف الأمامية في استاد النادي بروما وهو ما سلط الضوء على مسألة التمييز على أساس النوع في البلاد.
  
ووزعت مجموعة من المشجعين المتعصبين منشورات قبل انطلاق مباراة لاتسيو أمام نابولي في الدوري السبت الماضي وصفوا فيها المدرجات التي يشغلونها في الاستاد الأولمبي بأنها "مكان مقدس" وغير مرحب بالنساء فيه.
  
وانتشر محتوى المنشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي متضمنة فقرات تقول "كانت الصفوف الأولى دائما مثل الخنادق لا يسمح للنساء والزوجات والصديقات باقتحامها لذا نطلب منهن التراجع والجلوس من بداية الصف العاشر. أولئك الذين يختارون الاستاد كبديل عن الحدائق لقضاء يوم ممتع عليهم أن يجلسوا في مكان آخر غير الصفوف الأمامية".
  
وأبلغت متحدثة باسم شرطة روما مؤسسة تومسون رويترز أن أفراد الشرطة السرية حددوا شخصية اثنين من المشتبه فيهم وأحالوا القضية للادعاء العام لاحتمال انتهاك قوانين مكافحة التمييز في البلاد.
  
وقال الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إنه يحقق أيضا في الواقعة التي وصفتها كارولينا موراتشي مهاجمة لاتسيو ومنتخب إيطاليا للسيدات سابقا بأنها تنطوي على "ظلم".  وقالت لوكالة أنسا الإيطالية للأنباء "نعود لزمن العصور الوسطى. أتمنى أن يمنع هؤلاء من دخول الملاعب".
 
ولم يرد لاتسيو على الفور على طلب للتعليق. لكن متحدث صرح لوسائل إعلام إيطالية أن عددا قليلا من المشجعين أعدوا تلك المنشورات لكنها لا تعبر عن موقف النادي.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

لاتسيو

ايطاليا

النساء

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More