LBCI
LBCI

قمة المرحلة الرابعة ... بيروت يسقط الرياضي بعد وقتين اضافيين

آخر الأخبار
2018-11-12 | 16:14
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
قمة المرحلة الرابعة ... بيروت يسقط الرياضي بعد وقتين اضافيين
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
قمة المرحلة الرابعة ... بيروت يسقط الرياضي بعد وقتين اضافيين

احتاج فريق بيروت لوقتين إضافيين ليفوز بصعوبة على ضيفه الرياضي بيروت وصيف بطل الموسم الماضي بنتيجة 100-95 في مباراة مثيرة ليتساوى معه بصدارة الدوري اللبناني لكرة السلة اليوم الاثنين في ألفا بطولة لبنان لكرة السلة

وبدأ بيروت المواجهة بقوة وتقدم في نهاية الربع الثالث 61-50 قبل أن ينتفض الرياضي في الربع الأخير ويتقدم 76-74.

 
 
وأدرك بيروت التعادل في نهاية الوقت الأصلي 76-76.وتبادل الفريقان الهجمات قبل أن ينتهي الوقت الإضافي الأول بالتعادل 87-87.
 
وبلغت المباراة ذروة الإثارة عندما تعادل الفريقان 93-93 قبل أن يعود صاحب الأرض ويحسم اللقاء في الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني.وقاد الأمريكي كريس كراوفورد فريقه بيروت للفوز بتسجيله 27 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة ومرر 12 كرة حاسمة وأضاف المغربي موسى عبد العليم 19 نقطة واستحوذ على ست كرات مرتدة في أول ظهور في الدوري اللبناني.
 
وبرز من الرياضي اللاعبان الأمريكي مارك ليونز والمصري إسماعيل أحمد حيث سجل كل منهما 28 نقطة وأضاف أمير سعود 13 نقطة ومرر ست كرات حاسمة.وهذا الفوز الثالث لبيروت مقابل خسارة واحدة ليرفع رصيده إلى سبع نقاط بينما مني الرياضي بالخسارة الأولى مقابل ثلاثة انتصارات ليصبح رصيده سبع نقاط أيضا.
 
ويتوقف الدوري لمدة شهر تقريبا بسبب سفر منتخب لبنان إلى الفلبين للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية والصين في 29 تشرين الثاني والثاني منذ ديسمبر كانون الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في الصين العام القادم. 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

بيروت

رياضي

ألفا

بطولة

لبنان

كرة

سلة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More