03 حزيران 2019 - 06:51
Back

بربارة الراسي تفوز بميدالية ذهبية في بطولة البحر الأبيض المتوسط عن فئة "Sanda" (صور)

بطولة البحر الأبيض المتوسط في "الووشو كونغ فو" Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, المتوسط, الأبيض, بحر, بطولة, سندا, فو, كونغ, راسي,بربارة,بطولة البحر الأبيض المتوسط في "الووشو كونغ فو"
episodes
بربارة الراسي تفوز بميدالية ذهبية في بطولة البحر الأبيض المتوسط عن فئة "Sanda" (صور)
Lebanon News

أحرزت بربارة الراسي ميدالية ذهبية للبنان في بطولة البحر الأبيض المتوسط بأسلوب القتال الحر "Sanda" عن وزن تحت 52 كلغ  والتي جرت في مدينة مارسيليا الفرنسية وبمشاركة 8 بلدان . 

 
وكانت البعثة اللبنانية قد أحرزت عن فئة "Sanda" ٣ ميداليات ذهب عن طريق ميشال زمار وجورج سعادة، ميداليتين فضة عن طريق فرانسوا الراسي وليديا سلامة وبرونزيتين عن طريق الكس الراسي وايلي بو جبرايل .
الإعلان
 
وفازت أيضاً البعثة عن القتال الوهمي (التاولو بالقبضة الخالية الجنوبي والشمالي شان شوان ونان شوان والأسلحة كالرمح والعصا والسيف الرفيع والعريض) في ذهبية و 5 ميداليات فضة وبرونزيتين.
 
وضمت البعثة اللبنانية كلاً من الدكتور جورج نصير رئيساً، نعوم سعاده نائباً للرئيس، بسام نهرا أميناً للسر، ريان مرعب مدرباً، النقيب إيلي بو جبرايل، ميشال زمار، ليديا سلامه، برباره الراسي، جورج سعاده والكس الراسي في الساندا، باتريسيا نصير، كوري جين عون وايليز أبو مراد في التاولو.
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً