03 آب 2019 - 03:14
Back

بنك بيروت يفوز ودياً على نفط الوسط إستعداداً لبطولة آسيا لكرة الصالات 

بنك بيروت يستكمل استعداداته للبطولة الأندية الأسيوية بكرة الصالات Lebanon, news ,lbci ,أخبار فوتسال, الصالات, كرة, الأسيوية, الأندية, بطولة, تحضيرات, بيروت,بنك,بنك بيروت يستكمل استعداداته للبطولة الأندية الأسيوية بكرة الصالات
episodes
بنك بيروت يفوز ودياً على نفط الوسط إستعداداً لبطولة آسيا لكرة الصالات 
Lebanon News
في إطار إستعداداته لبطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات، حقق نادي بنك بيروت الرياضي فوزاً مهماً في مباراته الودية أمام نادي نفط الوسط العراقي بنتيجة ٦-٣ في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جامعة NORTH BANGKOK.
 
يذكر أن الفريقين تواجها على المركز الثالث في النسخة الماضية حيث كان الفوز أيضاً من نصيب بطل لبنان. سجل لبنك بيروت كل من التايلندي سوفاووت هدفين وكل من كريم أبو زيد ومحمد حمود وكريستوفر مجبر والصربي دراغان طوميتش.
الإعلان
 
وسيبدأ ممثل لبنان مشواره الآسيوي في تايلاند بمواجهة فريق جامعة فيكتوريا بطل ميانمار في ٨ آب وصورو بطل طاجكستان في ١٠ آب وفاموس بطل اندونيسيا في ١٢ آب في مباراة من المتوقع أن تكون على صدارة المجموعة الرابعة.
 
بنك بيروت خلال المباراة الودية أمام النفط العراقي
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً