03 آب 2019 - 03:21
Back

لبنان يقلب تخلفه أمام سوريا إلى فوز في بطولة غرب اسيا بكرة القدم

بطولة غرب اسيا بكرة القدم - العراق 2019 Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, اسيا, غرب, بطولة, سوريا,لبنان,بطولة غرب اسيا بكرة القدم - العراق 2019
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
قلب لبنان تأخره امام سوريا بهدف مقابل لا شيء الى فوز عزيز 2-1 على ملعب كربلاء الدولي في العراق في المرحلة الثانية من الدور الاول للمجموعة الاولى من مسابقة بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم.
 
وهذا الفوز الاول لمنتخب الارز بقيادة مديره الفني الجديد الروماني ليفيو تشيوبوتاريو، الذي حل مكان المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش بعد نهاية عقد الاخير عقب بطولة كأس آسيا التي استضافتها الامارات مطلع السنة الحالية.
الإعلان
 
واستحق اللبنانيون الفوز، بعدما دانت لهم السيادة الميدانية في الشوط الاول. واهدروا فرصا عدة لافتتاح التسجيل وحسم المباراة ايضا.الا ان بداية الشوط الثاني حملت هدفا سوريا عبر احمد الدوني الذي سدد كرة في الزاوية العليا اليسرى لمرمى الحارس مهدي خليل.وبعدها سيطر السوريون، وحرمهم الحارس خليل تسجيل اصابة التعزيز الا ان الارادة اللبنانية ترجمت هدفا ولا اروع عبر تسديدة بعيدة المدى لساعد الدفاع نادر مطر بكرة متوسطة الارتفاع اطلقها من خارج المنطقة الى الزاوية اليمنى البعيدة للحارس ابراهيم عالمة الذي أحسن تقديرها من دون ان يتمكن من ادراكها.وفي الدقيقة 90 الاخيرة، ضرب الاحتياطي حسن شعيتو "موني" مصيدة التسلل وراوغ الحارس عالمة، وارسل الكرة ارضية زاحفة على يمينه الى الشباك مسجلا اصابة الفوز اللبنانية.
 
وكان لبنان خسر امام العراق 0-1 افتتاحا على الملعب عينه. ويلتقي لبنان مع فلسطين الاثنين 5 آب، ومع اليمن الخميس 8 منه.ويعول المنتخب اللبناني على المشاركة في "غرب آسيا" تعزيزا لورشة الاعداد للتصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا، في المجموعة التي تضمه مع الكوريتين الجنوبية والشمالية وتركمانستان وسري لانكا، والتي يستهلها خارج ارضه امام كوريا الشمالية في 5 أيلول المقبل.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً