10 آب 2019 - 09:17
Back

بنك بيروت إلى دور ربع النهائي من البطولة الأسيوية بكرة الصالات

بطولة اندية اسيا لكرة الصالات Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, اندية, اسيا, بطولة, نهائي, ربع, بيروت,بنك,بطولة اندية اسيا لكرة الصالات
episodes
بنك بيروت إلى دور ربع النهائي من البطولة الأسيوية بكرة الصالات
Lebanon News
ضمن نادي بنك بيروت الرياضي تأهله إلى الدور الربع نهائي من بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات المقامة في العاصمة التايلندية بانكوك، اثر فوزه على نادي SORO بطل طاجكستان بنتيجة ٧-٢ ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، في المباراة التي اقيمت على ملعب بانكوك أرينا. وبهذا الفوز تصدر بنك بيروت المجموعة الثالثة أمام نادي VAMOS بطل اندونيسيا برصيد فوزين دون خسارة وبفارق الأهداف عن الفريق الإندونيسي، الذي سيواجهه على المركز الأول الساعة الثامنة صباح الإثنين بتوقيت بيروت.
الإعلان
 
وكان نادي بنك بيروت قد دخل المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في المباراة الأولى على بطل ميانمار، حيث لم يتأخر بطل لبنان من إفتتاح التسجيل عبر لاعبه ستيف كوكزيان بعد أن غير مسار تسديدة قوية للصربي دراغان طوميتش، قبل أن يضاعف اللاعب أحمد خير الدين النتيجة لبنك بيروت بعد تسديدة أرضية قوية من مسافة بعيدة. ولم يتأخر أبناء المدرب الكسندر دا سوزا "كافو" لزيادة غلة الأهداف، بعد أن تمكن قائد الفريق علي طنيش من تسجيل الهدف الثالث لبنك بيروت في ٥ دقائق. لكن فريق SORO لم يستسلم لقوة بنك بيروت، وتمكنوا من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة السابعة وسط اهدار بنك بيروت كماً كبيراً من الفرص أمام المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق اللبناني ٣-١.
 
وفي الشوط الثاني، فاجأ الفريق الطاجكستاني خصمه اللبناني وسجل الهدف الثاني له بعد ٥ ثواني فقط من إنطلاق الشوط، ليكتسب حافزاً معنوياً كبيراً ويبدأوا بالضغط على مرمى الحارس حسين حمداني الذي تألق في صد الكرات. وفي الدقيقة ٣٢ من عمر اللقاء، أعاد نجم المباراة أحمد خيرالدين الأمور إلى نصابها بعدما سجل هدفاً رائعاً من مجهود فردي لتبدأ سبحة الأهداف اللبنانية عبر كل من التايلندي SUPHAWUT في مناسبتين وأحمد خير الدين الذي سجل هاتريك في المباراة، لينتهي اللقاء لمصلحة بطل لبنان بنتيجة ٧-٢، ويضرب موعداً نارياً مع VAMOS على صدارة المجموعة الثالثة الإثنين الثامنة صباحاً في توقيت بيروت، في مباراة قوية عنوانها تفادي نادي MES SUNGUN الإيراني بطل النسخة الماضية ومتصدر المجموعة الرابعة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً