23 آب 2019 - 13:07
Back

سيدات لبنان يسقطن سيدات سوريا في سلة غرب آسيا

بطولة غرب اسيا للسيدات Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيدات, سلة, كرة, اسيا, غرب, سوريا,لبنان,بطولة غرب اسيا للسيدات
episodes
سيدات لبنان يسقطن سيدات سوريا في سلة غرب آسيا
Lebanon News
واصل منتخب لبنان بكرة السلة للسيدات عروضه القوية وحقق فوزه الثاني تواليا في بطولة غرب آسيا للسيدات التي تستضيفها العاصمة الاردنية عمان عندما اسقط نظيره السوري بفارق 14 نقطة وبنتيجة 74-60 في المباراة التي اجريت بينهما في قاعة النادي الاوثوذكسي في عمان.
 
الإعلان
جاءت المباراة متقاربة مع افضلية للمنتخب اللبناني الذي اعتمد على اللعب الجماعي، ونجح المدرب الصربي ميلان كوتاراتش من اعتماد اكثر من حل للرقابة التي فرضها المدرب السوري هلال دجاني على كابتن لبنان ربيكا عقل، فتألقت زميلاتها وتوزعت الأرقام على 9 لاعبات ما اربك اللاعبات السوريات اللواتي لم يتمكن من مجاراة نظيراتهن اللبنانيات.
 
وكانت افضل مسجلة للفائز لما مقدم 13 نقطة و6 تمريرات حاسمة و3 ريباوند والكابتن ربيكا عقل 11 نقطة و8 تمريرات حاسمة و2 ريباوند ونتالي سيفاجيان 10 نقاط وتمريرتين حاسمتين و3 ريباوند وعايدة باخوس 8 نقاط وتمريرتين حاسمتين و4 ريباوند وميرامار مقداد 7 نقاط و4 تمريرات حاسمة و3 ريباوند وشيرين الشريف 7 نقاط وتمريرتين حاسمتين و2 ريباوند وميغري طوروسيان 6 نقاط و2 ريباوند ونارين غيوكشيان 6 نقاط و4 ريباوند ودانيالا فياض 6 نقاط و6 ريباوند، وللخاسر سيدرا سليمان 14 نقطة و3 ريباوند وتمريرتين حاسمتين والكابتن كارولينا ابو لطيف 12 نقطة وأنا اغنانيان اصلانيان 11 نقطة و2 ريباوند ونورا بشارة 9 نقاط و5 ريباوند.
 
مثل منتخب لبنان: ميغري طوروسيان، شيرين الشريف، نارين غيوكشيان، دانيالا فياض، الكابتن ربيكا عقل، كارين شماس، نتالي سيفاجيان، نانسي معلوف، لما مقدم، ميرامار مقداد، عايده باخوس.
 
ومثل منتخب سوريا: ماريا دعيبس، سيدرا سليمان، ليانا غنوم نسخا، مايا المالكي، ميريام دجاندجي، سولاف الخليل، رشا سكران، الكابتن كارولينا ابو لطيف، رومي باوند، نورا بشارة وانا اغنانيان اسلانيان.
 
وسيلتقي المنتخب اللبناني في مباراته الثالثة والاخيرة في المرحلة الثالثة من الدور الاول المنتحب الاردني المضيف غدا السبت 24 آب الساعة 19:00.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً