07 أيلول 2019 - 02:24
Back

طواحين هولندا تضرب ألمانيا بأربعة أهداف

طواحين هولندا تضرب ألمانيا بأربعة أهداف Lebanon, news ,lbci ,أخبار كرة القدم, ألمانيا,هولندا,طواحين هولندا تضرب ألمانيا بأربعة أهداف
episodes
طواحين هولندا تضرب ألمانيا بأربعة أهداف
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
أكثر المتفائلين بالمنتخب الهولندي لم يتوقع فوزه على المنتخب الألماني على أرضه في هامبورغ خصوصًا بعد التأخر بهدف دون مقابل نهاية الشوط الاول سجّله الألمان عن طريق "غنابري"، إلا أن رياح الطواحين البرتقالية جرت بعكس ما اشتهت السفن الألمانية، فدخل الهولنديون بأجواء المباراة في الشوط الثاني وعادلوا النتيجة 1-1 عبر اللاعب دي يونغ في الدقيقة 59. 
الإعلان

وأهدى المدافع الالماني جوناثان تاه التقدم لهولندا 1-2 بعدما أسكن الكرة بشباك الحارس مانويل نوير عن طريق الخطأ وعادل كروس النتيجة 2-2 من ركلة جزاء، ثم أضاف البديل مالين هدفاً في الدقيقة 79 أعطى التقدم للفريق الهولندي 2-3 أتبعه لاعب ليفربول الإنكليزي واينالدوم بالهدف الرابع في الوقت الإضافي من المباراة التي إنتهت بنتيجة 2-4 لهولندا على المانيا.

وهولندا التي لم يسبق لها الفوز على الاراضي الألمانية منذ عام 2002 تحتل المركز الثالث خلف ألمانيا في المركز الثاني وإيرلندا الشمالية في المركز الاول من المجموعة المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً