12 أيلول 2019 - 06:18
Back

الرياضي بيروت في مجموعة نارية في بطولة اندية اسيا ٢٠١٩ بكرة السلة

قرعة بطولة اندية اسيا ٢٠١٩ بكرة السلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار سلة, كرة, اسيا, اندية,قرعة بطولة,قرعة بطولة اندية اسيا ٢٠١٩ بكرة السلة
episodes
الرياضي بيروت في مجموعة نارية في بطولة اندية اسيا ٢٠١٩ بكرة السلة
Lebanon News

حدد المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي FIBA في آسيا مجموعتي من كأس آسيا للأندية 2019 والتي ستقام في العاصمة التايلندية بانكوك خلال الفترة من 24 وحتى 29 أيلول المقبل.

 
وسيتواجد هايتك بانكوك التايلندي المستضيف في المجموعة A إلى جانب نفط أبدان بطل إيران والمحرق بطل البحرين وفوبون بريفز بطل الصين تايبيه. فيما وقع نادي الرياضي بيروت بطل لبنان في المجموعة الثانية النارية والتي تضم ألفارك طوكيو بطل اليابان ووصيف النسخة الماضية مع هيونداي موبيس بطل كوريا الجنوبية وغوانغدونغ ساوثرن تايغرز بطل الصين.
الإعلان
 
وستنطلق البطولة في 24 أيلول المقبل في دور المجموعات وينتهي في 26 من ذات الشهر وسيخضع الفريقان صاحبا المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الراحة قبل خوض منافسات نصف النهائي في 28 أيلول على أن يقام النهائي يوم الأحد 29 أيلول .
 
قرعة كاس اسيا بكرة السلة
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً