22 أيلول 2019 - 04:51
Back

غرانادا يهزم برشلونة 2-0

ضاعف غرانادا تقدمه بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء Lebanon, news ,lbci ,أخبار كرة القدم, برشلونة,غرانادا,ضاعف غرانادا تقدمه بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء
episodes
غرانادا يهزم برشلونة 2-0
Lebanon News
استحوذ فريق برشلونة على الكرة في معظم أوقات المباراة التي جمعته وفريق غرانادا على ملعبه في جنوب إسبانيا، الا أن النتيجة جاءت صادمة لابناء المدرب فالفيردي الذين تلقّت شباكهم هدفاً سريعاً عبر لاعب وسط غرانادا النيجيري رامون في الدقيقة الثانية لتباغت الكرة الحارس الالماني تير شتيغن.
 
ولم يهدد سواريز وغريزمان مرمى الحارس البرتغالي سيلفا في أية فرصة حقيقية طوال الشوط الاول، ودخل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي واللاعب الغيني انسو فاتي (16عاماً) المباراة في الشوط الثاني وسدد فاتي التسديدة الاولى لبرشلونة باتجاه المرمى بعد 68 دقيقة.
الإعلان
 
وضاعف غرانادا تقدمه بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء على لاعب برشلونة ارتورو فيدال الذي لمس الكرة بيده، فنفذ فادييو الكرة بنجاح لتصبح النتيجة 0-2 ظهر فيها برشلونة عاجزاً عن حفظ ماء الوجه.

وتصدر غرانادا ترتيب الدوري الإسباني مؤقتاً (10 نقاط) بينما يحتل برشلونة المركز السابع بسبع نقاط في خمس مبارايات.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً